صفات برج الثور 20 إبريل – 20 مايو


مواليد برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو، وهو برج ترابي، يرمز له برمز الثور، وهو يعبر عن رغبتهم الدائمة في إنجاز الأشياء وعدم الإنتظار أو التأني ويشير أيضًا إلى الصلابة والعند. فماذا يقول يقول عنك برجك، وكيف يكون رجل الثور وإمرأة الثور؟

 

رجل الثور:
يتميز رجل الثور بكرمه في مشاعره وفي تعامله مع الغير، ولكن لا يمنع ذلك تصلبه في بعض الأحيان وتمسكه بوجهة نظره وقراراته.

يميل رجل الثور إلى أن يكون الإبن المدلل، ففي أغلب الأحيان يكون في حياته من يقوم بتدليله، وهذا لا يعني الكسل وقله الحركة فالخروج من المنزل شئ أساسي بالنسبة لرجل الثور ولكن هذا لا يمنع تدليله عند البقاء في المنزل.

في أغلب الأحيان يكون قرار رجل الثور بالإعتراف بمشاعره بعد دراسه طويلة للشخص الآخر ودراسه لمشاعر الشخص الآخر ومشاعره الشخصية، ولا يكون الوصول للقرار سهلًا، ولكنه بمجرد الإعتراف بمشاعره والمصارحة بها يصبح شريك حياة مثالي ويغمر من يحب بإهتمامه.

أما في مجال العمل فالإستقرار والأمان هو أكثر ما يهتم به رجل الثور ويبحث عنه، لذلك فطبيعة العمل المستقرة التي لا تحمل الكثير من المخاطرة والمفاجائات تكون مناسبة له، ولإمكانية الوثوق به يكون رجل الثور جيد للإعتماد عليه في إنجاز كل ما يتطلبه عمله.

 

إمرأة الثور:
تمتاز إمرأة الثور بالقوة والعملية وإمكانية الإعتماد عليها، ولكنها قد تميل للإنغلاق وصعوبة الوصول إليها وفهمها، وخاصة إذا كانت تشعر بعدم الأمان والخوف من التعرض للألم أو جرح مشاعرها.

الشعور بالذنب قد يكون إحدى أبرز نقاط ضعف إمرأة الثور، وهو ما قد يمنعها من التمتع بحياتها ويجعلها لا تشعر بالرضى.

عندما تشعر إمرأة الحب تجاه شخص آخر فإنها تعرف كيف تسير الأمور بطريقة مثالية ودون بذل أي مجهود في ذلك،  فهي مؤهلة لتكون طرف من علاقة وتبادل المشاعر والتنازل من أجل سعادة من تحب، هذا بالإضافة لولائها لمن تحب وإستعدادها للإستقرار وتكوين عائلة والإهتمام بها وبمن تحب.

وللوثوق في من تحب تحتاج إمرأة الثور بعض الوقت لدراسته ودراسة مشاعرها قبل الإنفتاح له عن مشاعرها وأفكارها والحديث بحرية عن نفسها، وبوجه عام تحتاج إمراة الثور لمشاعر موازية لمشاعرها وأن تشعر من الحب وفي أغلب الأحيان تكون في خوف مستمر من الألم وجرح مشاعرها لذلك يجب عللى شريكها أن يهتم بها جيدًا ويشعرها بالأمان.

تمتاز إمراة الثور بذوقها الرفيع في الألوان وإحساسها بها وقد يكون ذلك مفيدًا لها في مجال العمل، فحواس إمرأة الثور يقظة وهو ما قد تقوم بإستغلاله في المجالات الفنية.

 


المصدر:
http://astrostyle.com/career-horoscopes/career-horoscope-taurus/
http://www.astrology-zodiac-signs.com/man/taurus/
http://www.astrology-zodiac-signs.com/woman/taurus/
https://www.astrology.com/article/zodiac-signs-taurus-sun-sign.html

[avatar]