أشهر حفلات الزفاف لمشاهير هوليوود قصور و قلاع و ملايين الدولارات

من منا لم حلم بيوم الزفاف ،منا من يستطيع تحقيق حلمه والآخر قد تواجهه بعض الصعوبة في أن يتحقق بكل التفاصيل، في هذا الموضوع نقدم لكم عدداً من حفلات زفاف أشهر نجوم هوليوود والعالم ممن يملكون القدرة لتحويل أحلامهم إلى حقيقة.

جريس كيلي ..السندريللا
فتاة هوليوود الذهبية…النموذج الأروع لسندريلا الواقع لا الخيال تزوجت من فارسها «الأمير رينيه» حاكم إمارة موناكو وذلك عام 1956 في حفل زفاف أسطوري .كان فستان زفافها المصنوع من الحرير والساتان قد تميز بتصميمه الجديد في ذلك الوقت وحفل استقبال يليق بأميرة المستقبل وذلك في كاتدرائية موناكو.

إليزابيث هارلي العروس الهندية
أقيم زفاف النجمة الإنجليزية من رجل الأعمال الهندي»آرون نافار»عام 2007 حيث تكلف حوالي 2.5 مليون دولار في احتفالين متتابعين يفصل بينهما ثمانية أيام ، أحدهما في إحدى قلاع العصور الوسطى الإنجليزية(قلعة سودوليف) حضره مايزيد على الثلاثمئة مدعو وارتدت فيه ليز هارلي ثوب زفاف تقليدي من تصميم فرساتشي ، والآخر في الهند وتم وفقاً للتقاليد الهندية وفي أحد القصور الهندية الشهيرة أيضاً وارتدت فيه العروس سارياً هندياً .

توم كروز وكيتي هولمز
تزوج النجمان «توم كروز» و»كيتي هولمز» في نوفمبر عام 2006 في قلعة إيطالية من القرن الخامس عشر والتي تعرف بـ(قلعة أوديسكلاتشي) في مكان ما بعاصمة الرومانسية»روما»، وقد ضمت قائمة المدعووين عدداً من نجوم هوليوود ممن تربطهم صداقة مع توم كروز من أمثال»ويل سميث» وزوجته و»جنيفر لوبيز» وكذلك «ديفيد بيكهام « وزوجته العضوة السابقة بفريق «سبايس جيرلز» –فيكتوريا.ارتدت العروس في زفافها ثوباً من تصميم «أرماني» هذا بالطبع إلى جانب تكلفة الحفل التي وصلت إلى 2 مليون دولار.

نيكول كيدمان
النجمة الأسترالية المميزة»نيكول كيدمان» الزوجة السابقة لتوم كروز تبادلت هي والمغني «كيث إربان» عهود الزواج عام 2006 في كاتدرائية الكاردينال سيريتي بالعاصمة الأسترالية سيدني.قدمت العروس الفاتنة لمقر الاحتفال بسيارة رولز رويس بيضاء حيث حضر الاحتفال ما يزيد عن مئتي مدعو. حضر الحفل عدداً كبيراً من نجوم هوليوود أيضاً ممن شاركوا نيكول عدداً من أفلامها بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين، وقد تكلف الحفل ما يساوي 250 ألف دولار.

زفاف الأسطورة مايكل دوجلاس
لم يتنازل النجم المخضرم»مايكل دوجلاس» عن سعادته وحقه في الحب والحياة، حيث ارتبط بالفنانة والنجمة المثيرة»كاترن زيتاجونز» في حفل تكلف 1.5 مليون دولار في عام 2000 في واحد من أفخم فنادق مدينة نيويورك»البلازا» حيث حضر الحفل عدد من النجوم المخضرمين من أمثال»شون كونري» و «جاك نيكلسون» وقد وصل عدد المدعوون إلى 250 مدعواً.

الزفاف الغامض
يعتبر زفاف النجم الأمريكي الشهير «براد بيت» والجميلة «جنيفر آنيستون» نجمة المسلسل الأمريكي الشهير «الأصدقاء» من أكثر حفلات الزفاف التي غمرها الغموض سواء في منع العديد من المصورين من التقاط أي صور للحفل أو للعروسين أو حتى للمكان الذي أقيم به الحفل عام 2000 بإحدى ضيعات ماليبو والتي يمتلكها أحد أصدقائهما ، وقد تكلف الحفل حوالي مليون دولار وحضره العديد من النجوم ومن ضمنهم رفاق جنيفر في مسلسلها الشهير»كورتني كوكس» و»ديفيد شويمر» وعدد من النجمات من أمثال»سلمى حايك» و»كاميرون دياز» حيث لم يسمح لأحد بالاقتراب من الحفل سوى من تسلموا الدعوات وقد تم تزيين المكان ب50000 زهرة وعدد هائل من الشموع بالإضافة إلى عرض للألعاب النارية، ورغم تكلفة الحفل المهولة والتحضيرات التي تمت خلاله مع كل هذا التعتيم،إلا أن الزواج لم يستمر بين جنيفر وبراد، حيث انفصل الثنائي عام 2005 وارتبط براد بيت بالنجمة الجميلة «أنجلينا جولي»، ويقال أن الزوجة المصدومة جنيفر قد قامت بحرق فستان زفافها في احتفال خاص حضره عدد من صديقاتها.

الفن وكرة القدم يجتمعان
وذلك في حفل زفاف لاعب الكرة الإنجليزي الوسيم»ديفيد بيكهام» وعضوة فريق سبايس جيرلز السابقة «فكتوريا آدامز» حيث تزوجا عام 1999 في حفل تكلف 800000 دولار بإحدى القلاع الإسكتلندية والمعروفة بـ»قلعة لوترز» بالقرب من مدينة دبلن في حفل يحاكي تيمة البلاط الملكي حيث كان العروسين ملكاً وملكة، وقد ارتدت فيكتوريا بالفعل تاجاً ذهبياً مرصعاً بالماس، وقد أحيا الحفل المغني البريطاني الشهير»إلتون جون» وحضره حوالي 250 مدعواً.

من ربة بيت إلى عروس متألقة
تلك هي النجمة «إيفا لنجوريا» بطلة المسلسل الأمريكي الشهير «ربات بيوت يائسات» والتي تزوجت من لاعب كرة السلة الفرنسي الشهير «توني باركر» في السابع من الشهر السابع من عام 2007 مثلما فعل الالاف من الازواج في العالم تيمنا بالرقم 7 . ومن بين من وجهت لهم الدعوة لحضور الحفل تيري هاتشر وفيليستي هوفمان من بطلات مسلسل (زوجات يائسات) والنجم الاسمر جيمي فوكس والمغني ليونيل ريتشي والنجم الامريكي مايكل دوجلاس وزوجته كاثرين زيتا جونز،كما دعي اليه رفاق باركر في فريق سان انطونيو سبيرز الامريكي لكرة السلة ورياضيون اخرون مثل لاعب كرة القدم الفرنسي تييري هنري. وأجرى باركر (25 عاما) والذي ولد في بلجيكا ونشأ في فرنسا ولونجوريا (32 عاما) من ولاية تكساس الامريكية مراسم زواج مدنية بسيطة في مقر بلدية باريس تبعه في اليوم التالي زواجاً كنسياً في كنيسة «سان جيرمان» بباريس، بينما أقيم حفل الاستقبال في قصر (دو فو لا فيكوميت) الذي بلغت تكلفة ايجاره 200 ألف يورو ويعود للقرن السابع عشر.

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda