شخصيتك من لونك..

الذهبى
أنت شخص يمتاز بقدرة عالية على التحليل وللحق أنت جدير بالثقة التى يوليها لك الآخرون كما أنك واثق تماماً من نفسك وقدراتك. تعشق الرفاهية وتحب أن تحيط نفسك دائماً بالمجوهرات الصغيرة التي تعثر عليها أينما كانت قبل أي شخص آخر إذ تهوى المبادرة، ثقافتك تلعب دوراً مهماً في حياتك، لذلك تنعم بذوق خاص ورفيع فأنت تكره نزوات الموضة وتحب كل ما هو أصلي وذو جودة عالية. وهذا اللون يدل على الشجاعة والصبر.

الأحمر
أنت رومانسي، حالم وعاطفي. وعلى الرغم من كونك مبدعاً، إلا أنك سريع الملل والقنوط فأنت شخص بطبيعتك عاطفي للغاية ترفض أن تري الأشياء بعقلانية وتروى، ترى نفسك دوماً على صواب فتفعل فقط ما تمليه عليك عاطفتك ومشاعرك، مؤمن بأهمية الحلم في حياتك، ترفض الناس الذين يفكرون فقط بالمنطق كما تكره كل ما يغير مزاجك وعواطفك. وهذا اللون يدل على الحب وبصورة خاصة حب الذات والغيرة والغرور والعنف والقسوة.

الأسود
متواضع، رزين، متوازن ، تفضل الحياة بطريقة طبيعية ورومانسية، كل من حولك يعجبون بك لثقتك الشديدة بنفسك، تعطي من حولك الإحساس بالأمان والحرية، ينظر إليك الناس علي أنك إنسان طيب وحنون ودافئ تفضل الملابس المريحة والعملية.

وهذا اللون يدل على التفكير العميق والاتزان والهدوء .

البنى
أنت شخص مسالم، غير عداوني، وكتوم، ومع ذلك فأنت سهل المراس يسهل عليك إقامة الصداقات حتى مع الغرباء ومع ذلك فأنت تتمتع بخصوصيتك واستقلالك التام بعيداً عن الآخرين، تحب في بعض الأحيان الهروب من الناس لتسبح مع نفسك في الفضاء لتكتشف بنفسك السعادة في الحياة بكل صورها. تحتاج كثيراً للهروب إلي مكان جميل حتي تشعر بالسلام بين نفسك والعالم الخارجي. وهذا اللون يدل على الهدوء والخجل وعدم الرغبة فى المواجهة.

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda