مدن رومانسية لك ولمن تحب …

هاواي
اقضى أسبوعاً على الشاطئ أو استرخ في غرفتك مراقباً الطبيعة الساحرة من الشرفة، في جميع الحالات والأماكن ستستمتع بوجودك في هذه الجزر الاستوائية الواقعة في المحيط الهادي وتعتبر من أشهر جزر الكاريبي التي تقدم للزائر جواً رومانسياً لا يضاهى مما جعلها مقصد الكثيرين ممن يودون قضاء شهر عسل مميز.
هي عبارة عن عدد من الجزر التابعة للولايات المتحدة الأمريكية والواقعة على الساحل الغربي للولايات المتحدة ومن أهمها «كاواي» و«مولوكاي». يمكنك القيام بعدد من الأنشطة المتنوعة خلال تواجدك بالمكان كالتنزه أو تناول عشاء على ضوء الشموع على شاطئ إحدى الجزر، أو التجول في المناطق الجبلية المحيطة والتمتع بالطبيعة الخلابة حيث تجد أروع غروب للشمس على الإطلاق.

باريس
استمتع بعشائك في مدينة النور..اكتب أبياتاً من الشعر على مقهى في شارع الشانزليزيه العتيد أو .قم بزيارة أهم متاحف العالم وتمتع بحضور عرض أزياء لأحد مصممي الأزياء المشهورين، كل هذا توفره لك الرائعة باريس والتي لديها شئ ما لكل شخص وخاصة الأحبة وهواة الجو الرومانسي. من الممتع أيضاً أن تحاول تعلم قليل من الفرنسية فهي إلى جانب تأثيرها الرقيق ولكنتها الراقية التي في رأيي لا تصلح سوى لكتابة رسائل الغرام- أساسية خلال قضائك الوقت في العاصمة باريس ،فالفرنسيون من الشعوب التي لا تفضل استخدام أية لغة أخرى.

فينيسيا
عقود من الفن والثقافة تقبع في هذه المدينة التي تربطها القنوات المائية، حيث بنيت على 117 جزيرة صغيرة، وتمتلك فينيسيا ثروة من الأبنية التاريخية العريقة التي يمكن للزوار رؤيتها من خلال جولة بالجندول الشهير، وعلى الرغم من أن الجولة قد تكون مكلفة بالفعل لكن الزائر سيستمتع بالفعل وخاصة مع استضافة الشعب الإيطالي الذي يشبه بقية شعوب المتوسط والقريبون في الطباع من سكان المدن الساحلية المصرية حيث الدفء في المعاملة واللطف حيث تقدم لك فينيسيا مع كل هذا جولة من الخيال كما يغني «عبد الوهاب» في رائعته «الجندول» والتي خلد فيها هذه المدينة الجميلة.ولا تنسى كذلك البيتزا والباستا الإيطالية، سوف يجعلان من وجودك بإيطاليا متعة بالفعل.

جزر الباهاماس
جزيرة أخرى لكنها واقعة في المحيط الأطلسي بالقرب من السواحل الأمريكية الشرقية وتعتبر المقصد المثالي لمن يود قضاء وقت هادئ مع من يحب. مع الأميال الممتدة من الشواطئ التي لا يقربها الكثيرون يمكنك قضاء عطلة لا تنسى أو شهر عسل يحسدك عليه الجميع على الرغم من أن السفر قد يتكلف الكثير لكنها قد تكون رحلة العمر التي لا تعوض.

جامايكا
هناك عدة طرق كي تستمتع بهذه الجزيرة الساحرة حيث سحر قبائل الزولو والتعاويذ السحرية الجالبة للحظ والحب معاً. بإمكان الزائر التمتع برحلة بحرية على متن مركب شراعي أو الاستجمام في أحد المنتجعات الساحلية، إن كل ما في هذا المكان قد يسحرك من الطعام للموسيقى، لكل الأماكن السياحية الخلابة التى ستترك لديك ذاك الانطباع بأنك قد اكتفيت ولا ترغب بشئ آخر….ستسحرك وتترك لديك هذا الكم من الذكريات التي ستعود إليها لتتنهد باستمتاع. الجزيرة تحوي بعض النباتات والحيوانات النادرة التي لا تجدها في أي مكان آخر في العالم وسوف يساعدك أن تعلم أن اللغة الإنجليزية من السهل التعامل بها في هذه الجزيرة .

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda