هدية من كل بلد

هولاندا تعني الجبن
لا يمكن أن تحمل لأحبائك من هولندا هديّة أفضل من الجبن. يتيح لك هذا البلد خيارات واسعة من الجبن بنكهات متنوعة ومميّزة من الصعب أن تجدها بأي بلد آخر. ولأن الجبن يظل الهديّة الأفضل من هذا البلد يمكنك أن تجدها مغلّفة وجاهزة لأخذها معك أثناء عودتك بالطائرة ولمسافات طويلة.

الماكارون من فرنسا
يمكنك أن تحمل لأصدقائك من فرنسا الكثير والكثير من الهدايا ولكن ما رأيك بالماكارون؟ صحيح أنّها قد تفسد بسرعة، إلّا أن طعمها الفرنسي لا يقاوم، إذ يمكنك الحصول علي نكهات مميّزة غير موجودة بأي مكان آخر.

زيت الزيتون من اليونان
يشتهر اليونان بأجود أنواع زيت الزيتون التي تستعمل بشكل كبير في المطبخ اليوناني، وإذا لم تستطع حمل الزيت معك يمكنك شراء منتجات يدخل زيت الزيتون في صناعتها مثل مستحضرات التجميل والصابون.

لا تنسي البابريكا في المجر
يعتبر الفلفل الأحمر (البابريكا) أفضل الهدايا التي يمكن حملها من المجر إذ يمكن شرائه من أي مكان ويتميز بطعمه المختلف عن أي فلفل أحمر آخر.

هل جربت قناع البندقية؟
ليس من اللائق أن تعود من إيطاليا بدون شراء قناع البندقية التقليدي. ويمكنك الحصول عليه من أية منطقة أو أي شارع في إيطاليا كما قد يأتي مصنوعاً من الجلد أو البورسلان أو الزجاج.

الإلكترونيات هوس اليابان
ما أن تذكر اليابان حتى تفكّر بالقطع الإلكترونيّة التي قد تجدها بأسعار أفضل من أي بلد آخر. السعر ليس السبب الوحيد لشراء تلك القطع بل إتساع الخيارات أمامك حتى انك قد تجد قطعاً لم تتخيل يوما أنها موجودة!

سيراميك المغرب، لا غني عنه
تبقى الأكواب أو الصحون المصنوعة من السيراميك والمزخرفة يدوياً أفضل الهدايا التي يمكن أن تحملها معك من المغرب.

مجوهرات العنبر من بولندا
يعتبر البولنديون أن العنبر يجلب الحظ والسعادة ويمكنك الإختيار ما بين أكثر من 80 نوعا منه. فإذا كنت في بولندا/ حذار من التردد في شراء مجوهرات العنبر والأشكال المنوعة التي يقدمها.

القهوة النحاسية الأشهر في تركيا
تشتهر تركيا بالنحاس وبطريقة تقديمها المميزة للقهوة. لذلك لن تجد أفضل من طقم القهوة لتحمله معك من هذا البلد. وعندما تكون القهوة نحاسية فهي أفضل هدية علي الإطلاق.

إبريق الشاي المزخرف من الصين
أي هدية ترتبط بالشاي ستكون مميّزة إذا حملتها معك من الصين. ولكن يبقى طقم الشاي المزخرف هو أفضل الخيارات.

الجلد من الأرجنتين
تعرف الأرجنتين بصناعة الجلد لذا عليك بشراء ملابس أو أحزمة أو حتى حقائب جلدية من هناك.

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda