عنوان جديد للرفاهية

لعل إفتتاح منتجع ويستن القاهرة جولف ريزورت وسبا القطامية ديونز كان أحد أبرز الإنجازات التي تفخر بها ستاروود العالمية خلال العام المنصرم ففضلاً عن كونه أولي العلامات التجارية الخاصة بوستين بقلب العاصمة وتحديداً بمنتجع القطامية ديونز الراقي في قلب القاهرة الجديدة، يوفر المنتجع الجديد مفهوماً إستثنائياً للراحة والرفاهية إذ يجمع ما بين شتي عناصر الفخامة والأناقة والإسترخاء في آن واحد مما يجعل من الإقامة بين ربوعه تجربة فريدة وذكري جميلة لا تنسي.

تم تصميم كافة العناصر علي نحو يضمن للزائر والنزيل المقيم أعلي معدلات الراحة والإسترخاء مع التنوع في الأنشطة والخدمات لتحقيق تجربة منعشة ومميزة تسهم في إستعادة النشاط والحيوية. يقع المنتجع بداخل مجمع القطامية ديونز الراقي في قلب القاهرة الجديدة وعلي مقربة من كافة الأماكن الحيوية بها ويوفر إطلالة مميزة علي ملاعب الجولف المميزة كما تحتضنه طبيعة المكان الخلابة والتصميمات المميزة للوحدات السكنية المنتشرة بين أرجاء المكان كما يتسم بفخامة عصرية متكاملة ومتطورة تجعله أفضل ملاذ للباحثين عن إكتشاف المفهوم الحق لمعني «أنا أفضل». يضم المنتجع مجموعة كبيرة من الغرف تشمل 135 غرفة وأجنحة فاخرة وجميعها ذات إطلالة ساحرة علي ملاعب الجولف مع رونق خاص للمرات والأروقة المنتشرة بين أرجاء المكان. تم تصميم الغرف والأجنحة بأسرها علي نحو يضمن إقامة مميزة ومريحة في الوقت ذاته وعلي رأسها سرير هيفينلي الأكثر شهرة بالإضافة إلي تجربة هيفينلي باث المنعشة.

ولتناول الطعام بالمنتجع، عليك الإختيار ما بين ثلاثة أماكن مميزة وجميعها توفر تجربة إستثنائياً للطابع المميز والمذاق الشهي لقوائم الطعام الغنية بمكونات السوبر فوود. يمكنك التوجه أولاً إلى المطعم الرئيسي بالوما والذي يقدم أشهي الأطباق العالمية علي مدار اليوم أو اليوم ويقدم المأكولات الدولية. ولقليل من الصخب والإنطلاق، عليك بزيارة ديونز بار وهو البار الكبير الذي يتسع لأكثر من110 فرد حيث تنتشر شاشات LED بجميع أنحائه ليتمتع الجميع بتجربة جميلة. وإذا كنت من عشاق الشيشة بنكهاتها المختلفة والمبتكرة، ما عليك سوي زيارة التراس الخارجي لديونز بار حيث المقاعد المنخفضة الوثيرة لساعات من الإسترخاء مع مشروب منعش وشيشة مميزة ووجبة خفيفة شهية. وهناك أيضاً البار الخاص بحمام السباحة والذي يخدم المناطق المحيطة به ويقدم بدوره قائمة منوعة من الأطعمة الخفيفة والمشروبات والكوكتيلات المنعشة.  ولا يفوتك خلال تلك الرحلة الإستكشافية تجربة برنامج تمرينات ويستن بصالة الألعاب الخاصة وهي صالة اللياقة البدنية والتي تستقبل الزوار علي مدار 24 ساعة بأحدث الأجهزة الحديثة المتخصصة والبرامج الرياضية لإستعادة اللياقة البدنية والحفاظ علي الصحة العامة. وقد تم تجهيز الصالة الرياضية الواسعة بشكل مميز إذ تضم مجموعة متنوعة من الأجهزة لتنشيط القلب وغيرها من الأساسيات الواجب توافرها جنبا إلى جنب مع كثير من وسائل وأدوات الحفاظ علي الصحة والرشاقة واللياقة بسهولة ويسر ورفاهية في آن واحد.

يضم المنتجع عدة قاعات للإجتماعات والحفلات والأفراح وغيرها من الفاعليات التي يبحث أصحابها عن التميز والفخامة والعصرية إذ توفر  ثلاث مساحات كبيرة للمناسبات بما فيها قاعة خاصة للرقص مع إطلالة بانورامية على ملاعب الجولف الممتدة وهي الإختيار الأمثل للإجتماعات والأحداث الأنيقة وحفلات الزفاف المميزة. أما Heavenly Spa، فتجربة أخري مميزة تضاف لجملة التجارب شديدة الخصوصية للمنتجع فهو سبا يمتد علي مساحة تمتد لقرابة 3000 متر مربع ويقدم نهجاً كاملاً وشاملاً للرفاهية مع غرف مريحة للعلاجات المختلفة فضلاً عن حمام whirl pool الشهير وغرف الساونا والبخار في بيئة هادئة تعيد للروح صفاءها وللنفس هدوءها وللقلب سكينته التي نفتقد إليها جميعاً في خضم أحداث العالم المتصارعة والمتلاحقة من حولنا مما يضمن تحقيق الراحة الجسدية والنفسية في نفس الوقت.

وأخيرا وليس آخراً، عندما يتعلق الأمر برياضة الجولف، فليس أفضل من ملاعب جولف القطامية ديونز الممتدة والتي تضم 27 حفرة من تصميم المصمم العالمي سير نيك فالدو والذي قام بتصميم المكان علي نحو يتيح كثير من الرفاهية والخصوصية والإنطلاق أثناء ممارسة الرياضة مع إمكانية إستضافة البطولات العالمية الكبيرة بمختلف أنواعها.

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda