شخصيتك من نوع فاكهتك..

الموز
الصفة الغالبة علىك في نظر الكثيرين هي الاسترخاء والبرود مع خفة الدم الأمر الذي قد يكون صحيحاً ولكن بنسب مختلفة. تميل عموماً للراحة وتعتقد أن الكسل غير مضر بل يساعد على التأمل والتفكير السليم.

العنب
الصفة الغالبة علىك هي الحيوية الزائدة والنشاط. لست بارعاً في التعبير عن مشاعرك الداخلية بيد أنك تحب العلاقات الاجتماعية المتشعبة وتتمتع بشعبية واسعة وقبول عال في محيطك

التمر
الهدوء والقناعة صفتان ملازمتان لشخصيتك وإذا كنت إمرأة فأنت سيدة بيت من الطراز الأول حتى لو كنت عاملة وحكمتك تجعلك مستشارة أولى لزوجك وأفراد عائلتك وزميلاتك. تمنح الكثير ولا تطلب شيئاً مما يشعرك بالظلم أحياناً. لا تتردد في طلب بعض احتياجاتك من المقربين.

التفاح
تندفع بقوة نحو الأعمال ذات النفس الطويل وكل الأعمال الشاقة وتصر على العمل بأفضل صورة. قد ترفض الاعتراف بالتعب إلا أن ذلك يؤذيك على المدى البعيد.

البرتقال
هل تسمع كثيراً عبارة “أنت كثير الانتقاد”؟ هذا لأن جانباً من شخصيتك يغلب عليه الفضول والمراقبة الدقيقة خاصة لعيوب الآخرين. حاول الكشف لدى المقربين منك بعض الجوانب الإيجابية حتى لا تتهم بأنك صائد العيوب فقط.

الفراولة
لا يمكن تخيلك إلا في حياة محاطة بالترف.. بيت رحب وسيارة من أحدث طراز، حديقة وسفر وفنادق إلي حد قد يتهمك البعض بالسطحية فدافع عن نفسك وأبرز خصالك الأخرى.

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda