“الفراشة الوردية” مبادرة ذكية تهدف إلى الحماية من مرض سرطان الثدي  

 
أطلقت معامل ابن حيان مبادرة مع بداية شهر أكتوبر2017 وهو شهر التوعية ضد مرض السرطان، للتوعية عن مرض سرطان الثدي.
 
تدور فكرة المبادرة حول الايمان بأن التغييرات بسيطة من الممكن أن تأتي بنتائج كبيرة وعليه تهدف الحملة إلى إقناع السيدات بعمل مجهود بدني كل يوم لمدة ٣٠ دقيقة لأن الوزن الصحي وممارسة النشاط الرياضي من اهم أسباب الحماية من سرطان الثدي.
 
وقد أعربت الدكتورة / نسمه التلاوي المدير التنفيذي للشركة عن دعمها لهذه المبادرة بقوة ونظمت محاضرات توعوية بالتعاون مع  Aware Clinic ومستشفى رفيدة  وWafi Center
 
تم انشاء سلسلة معامل ابن حيان كجزء من شركة لاب آند كو والتي تأسست عام 2012، وهي الآن واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال المشروعات الطبية المتميزة في مصر.
 
وباعتبارها جزءًا لا يتجزأ من المنظومة الطبية، فقد حرصت معامل ابن حيان على أن يكون فريق العمل مكون من أفضل الخبرات والكفاءات في هذ المجال وذلك لتقديم أعلى مستوى من الخدمة مع الالتزام التام بالدقة المتناهية والجودة العالية.
 
 
 
 
 
 
 
 
[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda