مفركشة جديد؟ شوفي الأفلام دي

 

على قد ما فترة الخروج من علاقة عاطفية بتبقى صعبة على قد ما بتبقى من أكتر الفترات اللي ممكن تفرق في حياتنا، وبنكون فيها مستعدين للتغير ومستعدين لبداية جديدة، وده ظهر في أفلام كتير جدًا منها قصص حقيقية ومنها مستوحى من الحقيقة اللي بنعشها كل يوم، لو لسه خارجة من علاقة وعندك إستعداد تدخلي المرحلة دي من حياتك، وتشوفي الحياة من جديد، اتفرجي على الأفلام دي اللي مش بس هتهون عليكي، ممكن تكون مصدر إلهام ليكي زي ما كنت لغيرك كتير.

 

 

Eat Pray Love

الفيلم مستوحى من مذكرات الكاتبة المشهورة إليزابيث جيلبرت، واللي جسدتها في رواية بالإسم ذاته، الفيلم يتحدث عن التغيير الذي حدث في حياتها بعد طلاقها ويتحدث عن رحلتها في إكتشاف ذاتها من خلال السفر لكل من إيطاليا للبحث عن إرضاء الذات والمتعة، والهند للبحث عن التقوى والتأمل، والسفر إلى إندونيسيا للبحث عن التوازن بين المتعة والتقوى وتوازن النفس والروح.

كل من الكتاب والفيلم مستوحيان من رحلتها الروحية وحصلا على أعلى المبيعات والشهرة وكانوا السبب إنه الكاتبة تصبح من بين أكثر 100 شخص مؤثرين بالعالم حسب مجلة تايم.

 

 

Under the Tuscan sun

الفيلم مستوحى من مذكرات الكاتبة فرانسيس مايس، والتي جسدتها في رواية بالاسم ذاته، يتحدث الفيلم عن التغيير الذي حدث في حياة الكاتبة بعد طلاقها وسفرها في رحلة إلى إيطاليا وينتهي بها المطاف إلى شراء بيت قديم في إيطاليا، وتعمل على إصلاحه وجعله قابل للحياة في رغبة منها في بداية حياة جديدة تحت شمس توسكانا.

 

 

Nights in Rodanthe

الفيلم مستوحى من رواية بالعنوان ذاته للروائي الشهير نيكولاس سباركس، تدور أحداث الفيلم حول امرأة انفصلت عن زوجها و قررت أن تذهب لقضاء عطلة في رودينث للإشراف على فندق إحدى صديقاتها، ليكون بطل الفيلم هو النزيل الوحيد بالفندق ويقضيا العطلة معًا، لتحظى بفرصة آخرى وبحياة جديدة.

 

 

Safe haven

الفيلم مستوحى من رواية بالعنوان ذاته للروائي الشهير نيكولاس سباركس، تدور أحداث الفيلم حول فتاة تهرب من علاقتها الأخيرة وتسافر إختبائًا من زوجها لتبدأ حياة جديدة في مكان أخر حيث تلتقي بشاب فقد زوجته ليكون الملجأ الآمن لها.

 

 

The holiday

الفيلم تدور أحداثه حول إمرأتان يستبدلان منازلهم بعد مرور كل منهم بتجربة إنفصال، لتلتقي كل منهما برجل في منزلها الجديد، ولكن تبقى علاقاتهم مهددة بالإنتهاء عند العودة لإسترجاع منازلهم مرة أخرى.

 

 

Begin again

تدور أحداث الفيلم الموسيقي حول فتاة تترك صديقها لتلتقي برجل مصادفة وتكون مصدر إلهام ومساعدة له في عمله، ويساعد كل منهما الآخر في بدايتهم الجديدة وتخطي مشكلاتهم.

 

 

All roads lead to Rome

تدور أحداث الفيلم حول أم وإبنتها يسافران إلى إيطاليا، لتلتقي الأم بحبيب قديم كانت قد تركته للزواج من والد ابنتها، ولكن تحظى بفرصة أخرى بعد رؤيته مرة أخرى و بعد طلاقها من زوجها، ليستعيدا ذكرياتهما مع تطور أحداث الفيلم وتعقيدها.

 

 

How to be single

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تقرر الانفصال عن صديقها بعد علاقة دامت أربع سنوات وتسافر للعمل في ولاية أخرى، لتلتقي بصديقة في عملها والتي تساعدها على الإستمتاع بحياتها دون علاقة وعلى إكتشاف الحياة بطريقة مختلفة.

 

[avatar]