بعيداً عن البلاتوه.. ماذا يفعل النجوم؟

بيونسية‭ ‬تمشي‭ ‬في‭ ‬البهاما

تقضي بيونسيه أجازتها العائلية مع زوجها جاي زي وإبنتهما على شواطىء جزر البهاما مُستغلة فرصة الإجازة لمساعدة طفلتها الأولى في السير على شاطىء البحر كما لم تنس بيونسيه الإستمتاع بدفيء أشعة الشمس على الشاطىء في ظل هيمنة الشتاء القارص وقسوته على شمال العالم.

كلوني‭ ‬في‭ ‬بحيرة‭ ‬كومو

جورج كلوني يعشق قضاء أوقات فراغه وإجازاته المعدودة في إيطاليا والمقر الأحب لقلب نجم هوليوود هو بحيرة «كومو» بعيداً عن الأضواء وضجيج الشهرة وبريقها. وهناك، يذهب إلي الفيلا الخاصة به هناك وتضم ثلاثين غرفة ويستمتع بالتجول عبر طرقات المدينة وبين مياه البحيرة وهما يجوبان البلاد على اليخت أو الدراجة النارية الخاصة به.

هيلتون‭ ‬في‭ ‬هاواي‭  

قررت باريس هيلتون أن المكان المثالى للإسترخاء بعد أسبوع من الإحتفال بمهرجان كان السينمائى ليس إلا هاواى وقد شُوهدت برفقة صديقها ريفير فيبيرى على رمال Maui Wowie بهاواى يستمتعان بقمة الإنطلاق والمرح بدوق قيوز وبعيداً عن ملاحقة العدسات وتطفل الفضوليين.

فيرغارا‭ ‬وسحر‭ ‬اليونان

قامت صوفيا فيرغارا التي إحتفلت بعيد ميلادها الـ41 بنشر بعض الصور لها مع خطيبها نيك لوب في مناظر خلابة خلال رحلتهما بجزيرة ميكونوس اليونانية. يبدو أن فيرغارا كانت حريصة على الإبتعاد قليلاً حيث قامت بإرسال تغريدة تقول «وأخيرا» مُرفقة مع صورة تطل على حمام سباحة رائع وسط التلال والسواحل بالخلفية وكانت فيرغارا تستمتع بوقتها مع أصدقائها وخطيبها على شاطئ بسارو جنوب جزيرة ميكونوس كما ظهرت النجمة الكولومبية أيضاً مع إبنها مانولو في بعض اللقطات الصور.

البا‭ ‬وغرام‭ ‬الشمس‭ 

تذهب الفنانة جيسيكا البا للإستماع بأشعة الشمسبرفقة إبنتيها هونور و هافين والإنطلاق علي الرمال الساخنة والشواطيء الساحرة فى كابو بالمكسيك. ليس أفضل من المرح والإسترخاء والرقص واللهو والخروج عن المألوف في إجازة إستثنائية.

لوبيز‭ ‬علي‭ ‬شاطئ‭ ‬ماليبو

النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز تستمتع هذا العام بإجازتها على شاطئ ماليبو برفقة توأمها وحبيبها الراقص كاسبر سمارتلوبيز والبالغ من العمر 43 عاماً فيما حرصت لوبيز طوال فترة تواجدهم على الشاطئ على اللعب والمرح مع توأمها «ماكس»، و«ايمي» التى تبلغ من العمر خمسة أعوام.

الشريف‭ ‬في‭ ‬قلب‭ ‬عاصمة‭ ‬النور

نور الشريف يمضي إجازة الصيف فى باريس والتي إعتاد قضاء الإجازات بها برفقة إبنتيه مى وسارة وهناك يذهب إلى جميع الأماكن المعروفة كبرج إيفل وشارع الشانزليزيه الشهير بالإضافة إلى حرصه علي زيارة مركز جورج بومبيدو وهو أحد المراكز المعروفة فى العالم للفنون والثقافة ومن أكثر الأماكن التى يعشقها الشريف أيضاً ويحرص علي زيارتها كلما سنحت الفرصة هناك متحفا اللوفر والشمع وبرج مونبارناس.

الخشاب‭ ‬في‭ ‬الساحل

سمية الخشاب تحرص على قضاء إجازتها الصيفية ما بين الساحل الشمالى والأسكندرية برفقة أفراد أسرتها كما تحرص علي السفر سنوياً إلى تايلاند  من أجل الإسترخاء بعيداً عن الأضواء حيث أنها تعشق المناظر الطبيعية والبحر فى تايلاند كما أن السباحة والمساج من أهم الأشياء التى تحرص عليها الخشاب هناك.

عباس‭ ‬ومياة‭ ‬ورمل‭ ‬

هشام عباس يمضى الصيف في البحر الأحمر بمنزله بالغردقة برفقة أسرته ليستمتع بالهدوء والراحة بعد إرهاق العمل كما يعشق جوها المعتدل وشمسها المشرقة ويتفاءل بالمكان كثيراً ويستعيد نشاطه من جديد. 

الكينج‭ ‬بين‭ ‬النوبة‭ ‬وألمانيا‭ ‬

الكينج محمد منير يفضل قضاء إجازته الصيفية ما بين ألمانيا التي يُفضل جوها البارد والنوبة بأسوان وهى الأحب إلى قلبه.

فريق تحرير النهارده

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda