بالتفاصيل: محمد حماقي وهيفاء وهبي بجامعة مصر أواخر نوفمبر

الصور: Cooty Images

 

يستعد الثنائي النجم محمد حماقي والنجمة اللبنانية هيفاء وهبي لإحياء حفل جديد لجامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا MUST  يوم 30 من الشهر الجاري وذلك بالمسرح المكشوف بجوار مول العرب أمام مقر الجامعة بمدينة الشيخ زايد.

الحفل من تنظيم شركة Talent W.M  لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور الذي قام بتنظيم الحفل الأخير لنفس الثنائي بالجامعة الأمريكية بالقاهرة والذي اجتمع من خلاله المستشار حسن شندي من إدارة أوبرا جامعة مصر بكلا من حماقي وهيفاء وهبي لتأكيد إقامة حفل جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا.

جاء اختيار النجمة اللبنانية هيفاء وهبي لتالقها بالحفل الأخير مع حماقي ومشاهدة إدارة جامعة مصر لتفاعل الطلاب معها وأيضا بعد اعتذار شيرين عبد الوهاب التي كانت ضمن ترشيحات الطلاب للحفل والتي اعتذرت عن احياء الحفل.

يذكر أن الفنان محمد حماقي يحتفل بعيد ميلاده هذا العام بدبي حيث يرتبط باحياء حفل غنائي هناك ومن جانب جمهوره ينظم التراس حماقي حفل خاص للاحتفال بعيد ميلاد نجمهم المفضل يوم السبت القادم الموافق ٤ من شهر نوفمبر الذي يتزامن مع موعد المباراة النهائية بدوري أبطال افريقيا للنادي الأهلي الذي يشجعه حماقي.

تصوير وتوثيق وتغطية الحفل لوكالة Cooty images  لصاحبها أحمد كوتي من كلية الإعلام بجامعة مصر والمسؤول عن تصوير جميع حفلات الجامعة من خلال شركته.

 

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda