علاء عاقل يتولي منصب الرئيس التنفيذي لمجموعة فنادق “جاز كوليكشن” مصر

اعلن السيد “حامد الشيتي” رئيس مجلس اداره  مجموعه فنادق “جاز كوليكشن” تعيين “علاء عاقل”  رئيسا تنفذيا للمجموعه في مصر ، ليتولى من الآن فصاعدا  مهام التخطيط الإستراتيجي و اتخاذ القرارات الهامه الخاصه بالتنميه المستقبليه للمجموعه.

 

يتمتع” علاءعاقل” بالإحترافيه في مجال الفندقه ، وذلك لخبرته الطويله لإكثر من 30 عاما، حيث قضي اخر 20 عاماً منها في “جاز كوليكشن”.

 

يمتاز “علاء عاقل” بشخصيه فريده و متنوعه ،فهو مصري يحمل الجنسيه السويسريه، ولد في الإسكندرية، وتلقى تعليمه في مدارس فرنسيه، وتخرج من كلية السياحة والفنادق بأعلى  تقدير مع مرتبه الشرف،  ثم تدرب في انجلترا، و سافر  الي جميع أنحاء العالم.

 

يذكر أن “علاء عاقل” قد تدرج في السلم الوظيفي، ووصل الي اعلي المراكز الوظيفيه، بسبب شغفه للعمل في مجال الفندقه ومثابرته في إنجاز مهامه، وقد انضم إلى العديد من سلاسل الفنادق الشهيرة مثل شيراتون، موفنبيك، والمريديان، حيث بدأ  مشواره المهني بالعمل في قسم الاغذيه والمشروبات ، ثم العمل بالمكاتب الاماميه ، وبعد ذلك اداره الغرف.

 

وفي أوائل عام 2012،  تولي “عاقل”  قياده مجموعة فنادق “جاز كوليكشن”، بصفته المدير العام للمنطقه ، حيث تولي مسؤليه 50 فندق، يضم  12010  غرفه،و 25979 سرير ، الي ان تم تعيينه الان بمنصب ” المدير التنفيذي للمجموعه

فريق تحرير النهارده

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda