شركة أكور للفنادق تحتفل بموظفيها المميزين في الشرق الأوسط من خلال مسابقة Unveil Your Talent ME  لعام 2017

‏بعد نجاح التجربة الأولى من برنامج تنمية قدرات الموظفيين (Unveil Your Talent) العام الماضي واهتماماً ‏بتوفير فرص مناسبة للتنمية والتطور لموظفيها، نظمت شركة أكور للفنادق -الرائدة عالمياً في إدارة الفنادق، للمرة الثانية على التوالي مسابقة‘Unveil Your Talent ME 2017’ بفندق نوفوتيل القاهرة بالسادس من أكتوبر وهي مسابقة مستمرة ‏على مدار يومين ‏بحضور المشاركين من منطقة الشرق الأوسط ‏يليها مراسم تسليم الجوائز ‏للفائزين الذين سيشاركون بالمسابقة العالمية والتى ستكون بلندن في أكتوبر ‏القادم.

 

كجزء من خطة أكور لتنمية إمكانيات موظفيها، قامت الشركة بتصميم برنامج خاص ومتميز ‏ويهدف إلى تسليط الضوء على جميع المواهب في الفنادق المدارة بواسطة شركة أكور للفنادق بالشرق الأوسط واظهار قدراتهم على الابتكار والتميز في خدمة النزلاء وبالتالي أطلقت الشركة مسابقة عالمية كفرصة ‏استثنائية لموظفيها ‏لإظهار كفاءتهم والحصول على التقدير المستحق، ‏في حين تم عقد ‘Unveil Your Talent ME 2017’ هذا العام في مصر ‏والتي جمعت جميع المشتركين من الشرق الاوسط.

 

‏كان حاضراً ‏أثناء مراسم تسليم الجوائز للشباب الموهوبين، ‏المديرين ‏التنفيذيين وممثلين إعلاميين وإدارة مجموعة فنادق أكور.

و‏استمتع الضيوف أثناء المراسم باستعراضات ترفيهية مثل Accor’s got talent لدعوة الجميع لاستعراض مواهبهم من الغناء والرقص والتمثيل.

 

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda