بالصور:  مينا عطا يحتفل بزفاف زميله القبطان أمير بحضور الدفعة 75 بحرية

تصوير: Cooty Images

 احتفل  الضابط البحري القبطان أمير عادل حنا بزفافه على ميرنا عادل منصور بحفل خاص بدار الدفاع الجوي بحضور الأهل والأصدقاء وزملاء أمير بالاكاديمية البحرية بالاسكندرية للملاحة البحرية الدفعة 75 منهم الفنان مينا عطا الذي حرص على الغناء في ليلة زفاف صديق الدراسة القبطان أمير.

 

 

حضر مينا عطا في تمام الساعة العاشرة مساء ليبدأ الحفل في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء على أنغام  أغنية معجبين ليهنىء بعدها مينا العروسين على زواجهم ويقدم بعدها عددًا من الأغاني الشهيرة منها كله على كله، ما بلاش اللون ده معانا، سلامتها أم حسن، يا بنت السلطان للنجم أحمد عدوية، أغنية أول مرة للعندليب عبد الحليم حافظ التي شارك في غنائها العريس كإهداء لزوجته ثم استكمل بغناء سواح، آه ونص بمشاركة العروسة ثم قدم ميدلي  للنجم حكيم ضم أغاني الحق عليه، نار نار، خطوة ونص، ولا واحد ولا مية. ثم استكمل باغنية بحبك يا صاحبي التي اشعلت حماس أصدقاء العريس بالرقص والغناء وقدم بعدها مينا أغنية آه لو لعبت يا زهر وآه يا دنيا وأعملك إيه شغلتني وفيها إيه يعني لحكيم قبل أن يختتم الحفل بأغنية معجبين للمرة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر والنصف مساء بعد غناء دام لأكثر من ساعة.

 

 

حضر الحفل من أصدقاء العريس بالدفعة 75 بحرية الضابط البحري ريمون رأفت ووالده رأفت حلمي نصيف مذيع برنامج صباح الخير يا مصر كما حضر أيضا والد الفنان مينا عطا رجل الأعمال هشام عطا شنودة.

 

 

كما حرص عدد كبير من معجبات مينا عطا طوال الحفل بالتقاط الصور التذكارية مع مطربهم المفضل الذي رحب بالأمر طوال الحفل كما حرص أصدقاء العريس على ممازحة صديقهم أمير بغناء أغنية فيلم أمير البحار حيث يشترك العريس مع هنيدي بالفيلم بنفس الاسم والمهنة “القبطان امير”.

 

 

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda