بالصور: مصر تصنع المجد بافتتاح عاصمتها الجديدة بتوقيع تامر حسني ونانسي والجسمي بفندق الماسة

تصوير: Cooty Images

 

تم افتتاح فندق الماسة الأسبوع الماضي بالعاصمة الإدارية الجديدة في وقت قصير جدًا منذ بداية مشروع عاصمة مصر الجديدة وتزامنًا مع احتفالات الذكرى 44 لنصر أكتوبر وذلك بحفل افتتاح أسطوري جمع بين ثلاثة من رموز الغناء بالوطن العربي بدأه النجم المصري تامر حسني، ثم النجمة اللبنانية نانسي عجرم، واختتمه النجم الإماراتي حسين الجسمي الذي قام بتصوير أغنية “رسمنالك” بمقر الفندق الجديد وقام بغنائها في الحفل لأول مرة. أشرف على الحفل العقيد وليد سامي مدير عام الماسة وقام بتنظيم هذا الحدث الضخم منظم الحفلات الشهير وليد منصور.

 

قدم الحفل المذيعة سالي عبد السلام وأشرف على تنظيمه العقيد وليد سامي مدير عام الماسة بالتعاون مع شركة تالنت دبليو إم لصاحبها منظم الحفلات الشهير والمنتج وليد منصور المسؤول عن تنظيم جميع حفلات الماسة مع فريق عمله من وليد الحريري للإضاءة والشاشات، وتامر فوزي للمسرح، وجورج سعيد للصوت، وكوتي ايمدجز لتوثيق وتصوير الحدث حصريًا لصاحبها أحمد كوتي وديكور شريف الشيمي.

 

 

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda