الكاتبة الأكثر مبيعًا غادة كريم تحتفل بتوقيع كتابيها علامات الحب السبعة ورسائل حريمي جدًا

احتفلت الكاتبة غادة كريم بصدور الطبعة السادسة من كتاب “رسائل حريمي جدًا”   والطبعة العاشرة من كتاب “علامات الحب السبعة” بمقر مكتبة “أ” المعادي بحضور الإعلاميين رولا خرسا ومحمد شردي والكاتب الصحفي عبد الجواد أبوكب رئيس تحرير بوابة روز اليوسف، والناشر أحمد البوهي، وعدد من الكُتاب.

 

على جانب آخر، أعربت الكاتبة غادة كريم عن سعادتها خلال الندوة بردود أفعال الحضور والقراء ممن تواصلوا معها من خلال صفحتها على “فيس بوك” وأشادوا بالرسائل الـ”40″ في كتاب “رسائل حريمي جدا” والتي مست جوانب حياتيه للعديد من السيدات والفتيات اللاتي استخدمن الكتاب كمرجع لمراحل قبل الزواج وبعده ومرورهن بالحمل وولادة الطفل الأول ثم الثاني وهو ما ساهم في ادراك كل امرأة لطبيعة كل مرحلة عمرية تمر بها طوال حياتها.

 

وحاولت الكاتبة من خلال 40 رسالة وجهتها في كتابها “رسائل حريمي جدا” تحصين المرأة من دوامة التجارب الحياتية وصدَرت الكتاب برسالة جامعة قالت فيها “تمنيتُ أن تصلني تلك الرسائل يومًا. أن اقرأ الخريطة جيدًا قبل أن أخوض التجارب تائهة أحارب وحدي في هذا العالم. ولأني لم أجد من يدلني على الطريق، كتبتُ للنساءِ رسائل عمَّا يدور داخل عقلها وقلبها. قفزت بكُلّ شجاعة من خانة المرسل إليه إلى خانة الراسل. أردت أن أعبِّر عن لسان حال كل امرأة .. لتعرف أنها ليست وحيدة في هذا العالم القاسي. كلنا نعاني ما تعانين ياعزيزتي، لكنكِ لا تعرفين ذلك، وسويًّا .. سوف تؤنس تلك الكلمات عالمك بعد ولادة روح ينزف الرحم أربعين يومًا، وبعد أن تموت روح نعلن الحداد أربعين يومًا أيضًا شيءٌ ما في هذا الرقم يربط بين الحياة والموت.لذلك.. هذه رسائلي الأربعين إليك”.

 

بينما استطاعت الكاتبة في “علامات الحب السبعة” أن تتوصل إلى مفاتيح هذا اللغز من خلال 7 علامات، كل علامة منهم تكتشف للإنسان عن ذاته خلال رحلة حياته، وكيف يؤثر فيه الحب مع الله ومع الآخر وأولاده ويفهم من خلاله أشياء جديدة عن نفسه.

وفي ختام الاحتفال حصل الجميع على توقيع “غادة كريم” على كتابيها “علامات الحب السبعة” و”رسائل حريمي جدا” بالاضافة الى تبادل الصور التذكارية معها بطريقة الـ “selfie”.

 

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda