العيد أحلى على ضفاف النيل في فندق جراند نايل تاور

لايوجد مكان يضاهي جمال النيل لقضاء عطلة عيد مميزة و فريدة، ولذا استعد فندق جراند نايل تاور من خلال العديد من اللمسات الساحرة و المبدعة لاستضافة الأصدقاء و العائلات لقضاء اجازة ممتعة .

 

يقدم الفندق خيارات متعددة، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام في المطعم الدوار الشهير فى الطابق الواحد والأربعين حيث إطلالة لا مثيل لها للنيل وبانوراما القاهرة. كما يمكن القيام برحلة نيلية فريدة على يخت الفندق ” لو ماركيز” وتناول طعام الغداء أو العشاء والتمتع بالبرنامج الترفيهي.

 

كما يقدم فندق جراند نايل تاور تشكيلة متنوعة من الأطباق حول العالم، بما فيها المأكولات اليابانية، والإيطالية، والهندية، والبحرية في سوق “الساقية” باطلالة متميزة على النيل، و ذلك إلى جانب المأكولات المصرية المفضلة في مطعم القرية النوبية.

 

وللباحثين عن الاستجمام والرفاهية، يعتبر منتجع رويال الصحي للياقة البدنية والسبا هو المكان الأمثل، حيث يقدم برامجاً متكاملة للعلاجات المتخصصة في مجال العناية بالجسم والتدليك، بالإضافة إلى صالة للألعاب الرياضية وغرفة بخار ومسبح خارجى ذو إطلالة فريدة على النيل مباشرة.

 

ويوفر جراند نايل تاور العديد من المرافق للاطفال، وركناً للألعاب ، و قائمة طعام مناسبة لهم، بالاضافة إلى حمام سباحة والعديد من النشاطات التي تحقق لهم تجربة ممتعة و فريدة.

 

مادة إعلانية
[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda