جمعية إبراهيم أ. بدران الخيرية تشارك في فعالية (تراث- يوم في مصر) 9 ديسمبر المقبل

تشارك جمعية إبراهيم أ. بدران الخيرية في فعالية يوم في مصر التي ستقام يوم السبت 9 ديسمبر في جنينة الأسماك من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الخامسة مساء.

 

تم إنشاء مؤسسة إبراهيم أ. بدران الخيرية في أبريل 2014 في ذكرى للدكتور الشاب إبراهيم أ. بدران، تيمنًا بالأعمال الخيرية المستمرة التي كان يقدمها في مجال الطب بمساعدة الفقراء والأسر المحتاجة، وبمساعدة الأصدقاء المقربين والزملاء والعائلة تم إنشاء ما يعرف الآن بمؤسسة إبراهيم أ. بدران الخيرية، من خلال صفحات التواصل الإجتماعي عبر الفيسبوك وإنستجرام، ومن خلال المشاركة في المعارض والفعاليات.

 

للذين لا يعرفون ابراهيم بدران ، ولد ابراهيم 13/7/1986 ، تخرج من مدرسة الجزويت 2003 ، وتخرج 2010 من كلية الطب جامعة القاهرة بإمتياز مع مرتبة الشرف، ليكون نائب لجراحة الأوعية الدموية بالقصر العيني وكان في مرحلة إستكمال رسالة الماجستر، قضى ابراهيم معظم حياته يذاكر وفي ال 3 سنوات السابقة  كرس معظم وقته لعلاج المرضى . في سبتمبر 2013 ، سافر ابراهيم إلى لندن لمدة 3 شهور للعمل على رسالة الماجستر، ليقوم بتطبيق الذي تعلمه في لندن لمصر. في أحد الأيام في طريق عودته إلى منزله في 6 أكتوبر ، بعد إستكمال نبطشية 48 ساعة ، كان ضحية حادث طريق بجانب بيته  وتم نقله للمستشفى على الفور حيث توفاه الله. قررت عائلة ابراهيم واصدقاؤه إنشاء جمعية خيرية تحت إسم ابراهيم بدران لمساعدة المرض ، لأنهم كانوا يؤمنون أن هذا كان حلمه.

 

 

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda