صفات برج الجدي (22 ديسمبر- 19يناير)

مواليد برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير، وهو برج ترابي يرمز له برمز الجدي، وكإحدى صفات الجدي يميل أصحابه للقفز للوصول لأعلى قمة. فماذا يقول يقول عنك برجك، وكيف يكون رجل الجدي وإمرأة الجدي؟

 

رجل الجدي:

يسعى رجل الجدي دائمًا للتحقيق أهدافه إي إن كان نوعها، وفي أغلب الوقت تكون لديه أهدافًا مسبقة لخطوات حياته، وعندما يدخل شئ دائرة إهتمامات رجل الجدي يقدره بشده ويتمسك به، لذلك يكون رجل الجدي متحملًا للمسئولية ويعتمد عليه من حوله، فبمجرد وجود شخص في دائرة إهتمامه يعمل دائمًا على راحته.

 

يشعر رجل الجدي بالراحة ما إذا كانت شريكة حياته تتفهم أهداف حياته وتشاركه إياها وتساعده على بلوغ القمة دائمًا والإيمان بقدرته على ذلك.

 

وإندماج رجل الجدي في تحقيق أهدافه والوصول للقمة في ما يريد قد يهمل حياته العاطفية، إن لم تكن في وسط إهتمامته ولا يرغب في الوصول لأي أهداف في هذا المجال.

 

أما في مجال العمل يكون رجل الجدي مؤهلًا للقيادة والمناصب العليا، ولكن تقلبات العمل والخروج عن الخطة من أكثر ما يسب الضيق لرجل الجدي، لذلك الإلتزام بخطة محددة ومواعيد هو أكثر ما يبحث عنه رجل الجدي عندما يتعلق الأمر بالعمل، لذلك فقد يجد رجل الجدي راحة في الأعمال التي يغلب عليها الطابع الروتيني الغير متغير. و يعتبر الإصرار من مميزات رجل الجدي، وهو ما يساعده في الوصول لقمة ما يريد وتحقيق أهدافه، وهو ما يجعل رجل الجدي مؤهلًا للنجاح الذي يكون نتيجة طموح وإصرار.

 

 

امرأة الجدي:

تمتاز إمرأة الجدي بالإخلاص والولاء، فهي مثل رجل الجدي تقدر الأشياء وخاصة مع الوقت والأشياء التي تبقى في حياتها مدة طويلة، ففي العلاقات تجد إمرأة الجدي نفسها تميل للأشخاص الذين تعرفهم منذ فترة من الزمن حتى وإن لم يكن هناك توافق تام، ولكن المعرفة لمدة طويلة تجلب لها الراحة.

 

تميل إمرأة الجدي لتكوين أسرة وترغب في الشعور بالإستقرار والأمان، وهو ما يجعلها تقوم بدراسة الطرف الآخر لترى ما إذا كان ذلك الإختيار الصحيح أم لا، فقد تفضل إمرأة الجدي أن تبقى بدون علاقة على أن تتنقل من علاقة لأخرى بدون إستقرار.

 

ومثل رجل الجدي تسعى إمرأة الجدي لتحقيق أهدافها، ولتميزها بالواقعية فهي بعكس الأبراج الآخرى تتوقع العقبات في طريقها، وتكون مستعدة لها وتعمل على حلها، مما يجعلها غير معرضة للإحباط بسهولة.

 

أما في مجال العمل فلا تختلف إمرأة الجدي كثيرًا عن رجل الجدي، فالإلتزام بالخطط والعمل على تنفيذها هو إسلوبها في العمل، أيضًا الرغبة في الوصول للقمة قد يحول إمرأة الجدي إلى هوس العمل وهو ما قد يأتي على حياتها الإجتماعية والعائلية وعلاقاتها بوجه عام، لذلك يجب على إمرأة الجدي الموازنة عندما يأتي الأمر إلى العمل.

وبوجه عام تميل إمرأة الجدي للمدح والتقدير على مجهودها، والذي يعمل على تشجيعها على الإستمرار وعلى المزيد من العطاء والتميز.

 

المصدر

1    2

 

 

فريق تحرير النهارده

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda