13 طريقة لترك إنطباع جيد عند المرأة

المديح والمفاجآت السارة والسلوك المحترم وغيرها من تصرفات الرجال تترك إنطباعاً جيداً لدى المرأة، ولكن هناك كثير من التصرفات والمزايا الأخرى التي متي حرص عليها الرجل فسيترك إنطباعاً ربما يتطور إلى إعجاب وحب، وإن شاء القدر ربما يجتمع القلبان لبناء عش الزوجية. دراسة أعدها مركز البحوث البرازيلي الإجتماعي، أكد فيها أن هناك 13 طريقة يمكن أن يتبعها الرجل لترك إنطباعاً جيداً لدى المرأة، فما هي هذه الطرق؟

أولاً: كن واثقاً من نفسك
الغالبية العظمى من النساء يفضلن الرجل الذي يبدو واثقاً من نفسه ولكن من المهم جداً عدم الخلط بين الثقة بالنفس والعجرفة والغرور. فثقة الرجل بنفسه تعني بالنسبة للمرأة أنه يعرف ما يريد ويحترم الآخرين ويمكن أن يكون التعامل معه سهلاً ومريحاً.

ثانياً: إدعها إلى مطعم محترم
وإعرف ماذا ستطلب لها فالمرأة تحب الرجل الذي يتمتع بذوق جيد عندما يدعوها إلى تناول الطعام سوياً. والرجل يجب أن يختار المطعم ويعلم حيداً الطبق الذي سيطلبه لها ليثبت أنه يفهم بشدة في هذا المجال.

ثالثاً: يجب أن تعرف طبخ طبق على الأقل
بعض الرجال يعتقدون أن المرأة لا تحب الرجل الذي يطبخ ولكن ثبت أن هذه النظرية خاطئة وأن المرأة تحب جداً أن يعرف الرجل طبخ طبق من الطعام على الأقل بل إن هناك دراسات أخرى تقول إن الرجل الذي يعرف الطبخ يعتبر جذاباً ومرغوباًً بالنسبة للمرأة.

رابعاً: إختر ملابسك
أكدت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يعرف كيف يختار ثيابه وكيف يرتديها ليبدو بمظهر أنيق وجذاب فهي تعجب أيضاً بالرجل الذي يعرف الثياب التي سيستخدمها في كل مناسبة ويحافظ علي أناقته طول الوقت.

خامساً: كن مهذباً
المرأة تحب الرجل المهذب واللبق والشهم وليس صحيحاً أنها تحب الرجل الذي تبدو عليه ملامح العصبية والعنف والخشونة في إشارة لكون تلك الصفات من سمات الرجولة الطاغية المحببة إلي قلب المرأة. وقالت الدراسة إن كثيراً من المعتقدات التي كانت سائدة بدأت تتغير. فقديماً كانت المرأة تحب الرجل العنيف والخشن لأنها كانت تعتقد أن ذلك يمثل الرجولة لكن العصر الحديث كشف أنها بقدر ما ناعمة ولطيفة فهي تحب الرجل المهذب واللطيف والحساس.

سادساً: أظهر إهتماماً بها
هي تحب أن تجد في عينيك علامات الإهتمام والإعجاب بها لأن ذلك يلبي غرورها كأنثى. حذرت الدراسة من مغبة إظهار الإهتمام الحميمي بها بشكل واضح لأنها لا تحب ذلك وتعتقد أن الرجل يحب هذه الناحية فقط ولا يعير إهتماماً بشخصيتها.

سابعاً: إظهار الثقافة
أشارت الدراسة في هذا الصدد إلى أن المرأة تحب الرجل المثقف الذي تكون لديه مبادئ ومواقف من أمور الحياة والمجتمع. ومعرفته لأكثر من ثقافة يترك إنطباعاً عند المرأة بأنه يسعى لفهم ثقافات الآخرين لأنه يهتم بالإنسانية.

ثامناً: إعرف خطة حديثك
لطريقة حديث الرجل مع المرأة تأثير على الإنطباع الذي سيتركه عندها فهناك أساليب للحديث معها ويأتي على رأسها الفصاحة وطبقة الصوت والمواضيع التي يختارها لتكون محور الأحاديث.

تاسعاً: تمتع بمزاج مرح
إن المرأة تحب الرجل الذي يتمتع بروح الدعابة والنكتة لأنها تحب كثيراً من يستطيع إضحاكها. ويقول المثل: «أضحك المرأة لتفوز بقلبها».

عاشراً: إحترم طريقتها وأسلوبها
قالت الدراسة إن المرأة تحب أن يحترمها الرجل ويستمع إليها عندما تتحدث ولذلك فإن الذي يسعى إلى ترك إنطباعاً جيد لديها يجب أن يعرف كيف يحترمها ويبدي الإهتمام بحديثها.

حادي عشر: أعطها هدية رمزية
هي تحب الهدية الرمزية لأنها تعبر عن مشاعر رقيقة واحترام لها. ولكن لا تلجأ إلى شراء هدايا مرتفعة الثمن لأنها ستعتقد أن لك مصالح أخرى معها.

ثاني عشر: كن مبدعاً
تحب المرأة كثيراً الرجل المبدع،الذي لديه أفكار جديدة ومبتكرة تتأثر بها وتعتبرها انعكاساً للذكاء الشديد. ومن المعلوم أن المرأة تحب الرجل الذكي.

ثالث عشر: كن محترماً
أوضحت الدراسة أن المرأة تحب الرجل الذي يحترم نفسه كثيراً ومن ثم يحترم الآخرين فإن أظهرت أية إساءة للاحترام تسقط من عينيها لأنها ستعتقد أنها لن تستطيع إحترامك لأنك أنت لا تستطيع إحترام نفسك.

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda