10 علامات تدل على إنه مش ناوي يشرب الشربات في الصالون

أحيانًا ما تكون العلاقة محكوم عليها بالإنتهاء لوجود المشاكل وعدم التوافق بين الطرفين، ولكن ما يجعل علاقة تنتهي بدون وجود أسباب واضحة أو مشكلات قوية هو عدم جدية أحد الطرفين، أو نيته المسبقة بقضاء بعض الوقت في العلاقة دون استمرار، وهو ما يسبب أذى للطرف الآخر، فكيف تعرفين ما إذا كان شريكك جادًا في علاقته أم ليس لديه نية للاستمرار؟

 

  1. عدم تواجده الدائم: الكثير من الرجال تميل للإختفاء من الحين للآخر ومعاودة الاتصال، فإذا كان الإنقطاع طبعًا في علاقتكما فهذا قد يكون دليلا على عدم جديته في العلاقة فتخصيص وقت للتواصل تكون من أولويات من يهتم بالعلاقة ولا يرغب بالحديث فقط عند توافر الوقت.

 

  1. عدم إنفتاحه: قلة الحديث عن المواضيع الجدية ومشاكله الخاصة وكثرة الحديث عن يومه والمواضيع السطحية لقضاء الوقت والتسلية.

 

  1. العائلة والأصدقاء: عدم إصراره على معرفتك لأفراد عائلته أو العكس، والشئ ذاته بالنسبة لأصدقائه، فإذا كانت العلاقة تقتصرعليكما فقط دون توسع فهذا دليل على عدم نيته في الإنتقال بالعلاقة للمرحلة التالية.

 

  1. روتينه اليومي: إذا شعرت أنك جزء من وقت فراغه وإنه لا يبذل مجهودًا ليخصص لك بعض الوقت فإن العلاقة لا تعني له أكثر من ذلك على الأرجح، ولكن هذا لا يعني إنه إذا كان جادًا سيقضي يومه بأكمله معك، فقط محاولة التواصل رغم الإنشغال تعني جديته ورغبته في الحديث معك.

 

  1. قله الفضول: حديثه الدائم عن نفسه والمواضيع الخاصة به وقلة رغبته في الإستماع أو الحديث عن ما يخصك يدل على عدم إهتمامه وبالتالي عدم جديته، فالحديث يدل عن ما يريده من العلاقة فرغبته في الإستماع تعني رغبته في معرفتك والعكس.

 

  1. الحديث عن المستقبل: وهذا لا يعني فقط حديثه عن الزواج وحياتكما معًا، ولكن عدم حديثه عن الشهور والسنوات القادمة والمستقبل القريب، أيضًا عدم الحديث عن الزواج والحياة المستقبلية بوجه عام معك تدل على تجنبه إثارة الحديث.

 

  1. وسائل التواصل الإجتماعي: عدم توثيقه لعلاقتكما وعدم الحديث بإنفتاح عنها ومحاولة إخفائها تدل على عدم نيته على الإستمرار في العلاقة إلى حد ما، فالأمر يختلف من طبيعة شخص لآخر ولكن تعامله مع العلاقة أم الناس قد تكون دليلًا لكِ.

 

  1. الحديث عن مشاعره: عدم الحديث عن مشاعره وتجنب الحديث عن الحب والمشاعر وغموضه في تعريف علاقتكما وترك علاقتكما غير محددة تحت مسميات تدل على عدم جديته.

 

  1. حدود العلاقة: تميل الرجال عادة لوضع حدود أثناء العلاقة للتعامل وللتفاهم، فعندما يكون الرجل جادًا في علاقته فإنه يعمل على رسم هيكل لها وهو ما يكون إتفاق بينكما عن المقبول والغير مقبول، ولكن ترك العلاقة بدون حدود وتشاورات وترك المشكلات بدون حلول تدل على عدم نيته في الإستمرار.

 

  1. إحساسك: في أغلب الأحيان يكون إحساسك صحيحًا، وشعورك بإنه غير جاد في علاقته أكبر دليل على ذلك، فوصلك لمرحلة الشك بإنه غير جاد تعني أنه قدم لك أسبابًا كافية لتصلي لهذا الشعور.