10 علامات تدل على أنك في الفريندزون

عدم وضوح العلاقة من أكثر المشكلات العاطفية التي نواجهها، حتى إذا امتازت العلاقة بالصدق والصراحة بين الطرفين، تبقى طبيعية مشاعر كل من الطرفين تجاه الآخر يشوبها جزء من الغموض، وخاصة عندما يكن أحد الطرفين مشاعر عاطفية تجاه الشخص الآخر سراً، فيجعله ذلك يميل للتصديق بوجود مشاعر متبادله سراً من الطرف الآخر، وهو ما يكون سبب في الفهم الخاطئ، فكيف تعرف أنك في خانة الصداقة؟

 

1. عند دعوتها للخروج معًا أو التعبير عن الرغبة في رؤيتها تقوم بدعوة أصدقائها أو أصدقائكما وتكون معظم أوقاتكما معًا بصحبة أصدقائكم.
2. عدم الاهتمام بمظهرها أو ملابسها عند مقابلتها، وخاصة إن كانت تهتم بمظهرها في مواقف أخرى، أيضًا عدم اهتمامها بتصرفتها أمامك على عكس تصرفها مع رجال آخرين.
3. حديثها بحرية عن رجال آخرين في حياتها معك أو عن إعجابها بأحدهم وطلب النصيحة في بعض الأحيان.
4. تعبيرها عن مدى قربك لها كصديق أوكأخ وتكرارها لتعبيرات الصداقة كثيرًا أثناء حديثكم.
5. حديثها عن مدى توافقك مع أحدى صديقاتها أو محاولة لفت انتباهك لفتيات أخرى وتشجيعك على الدخول في علاقة.
6. دائما ما تقوم بصد محاولاتك العاطفية بلطف أو بسبيل الدعابة أو تجاهلها وعدم إعتبارها تستدعي انتباهًا.
7. تجنب ظهوركم معًا كثيرا مما قد يوحي بأنكم أكثر من مجرد أصدقاء في الصور أو غيرها، وعند تواجدكم معًا في صور تشير بشدة عن مدى قربكم كأصدقاء
8. عدم الرد على المكالمات أو معاودة الاتصال  والتأخير في الرد على رسائلك بصورة مستمرة وبدون اهتمام
9. عدم تذكرها لتفاصيل حياتك أو تفاصيل شخصية عنك وأشياء قمت بإخبارها لها، فإذا كانت تكن مشاعر لك فمن الأرجح اهتامامها بهذه التفاصيل.
10. عدم تأجيل مخططاتها لتناسبك أو تغير رأيها المتعارض معك، فعدم تأثيرك على حياتها بأي صورة لا يدل على اهتمامها بما تريد أو كيف ترى الامور

[avatar]