لا أثق بسهولة

ترتيب‭ ‬حروف‭ ‬إسمك‭ ‬ينبيء‭ ‬بالكثير‭ ‬عن‭ ‬ملامح‭ ‬شخصيتك‭ ‬وسماتها‭ ‬الأساسية‭. ‬إنه‭ ‬علم‭ ‬قد‭ ‬يجهل‭ ‬الكثيرون‭ ‬وجوده‭ ‬برغم‭ ‬قدرته‭ ‬الفائقة‭ ‬علي‭ ‬إختراق‭ ‬حدود‭ ‬النفس‭ ‬ووضع‭ ‬ملامح‭ ‬عامة‭ ‬بسهولة‭ ‬للشخصية‭. ‬تحدثت‭ ‬حروف‭ ‬إسمك‭.. ‬فماذا‭ ‬قالت؟

د/ أنت شخصية عنيدة وشديدة الكبرياء، إقناعك ليس بالأمر السهل وخاصة بما لست علي قناعة به من الأساس. وعليه، يحسب المحيطين جيداً ردود أفعالك وخاصة علي الصعيد المهني. شعورك بذاتك قوي ويصعب التلاعب بثقتك الشديدة بنفسك وهو الأمر الذي قد يصل بك أحياناً لدرجة الغرور لكنك طيبة القلب، لا تحملين ضغينة لأحد وتتعاملين مع الجميع بسماحة قلب وتغاضي عن الأخطاء إلا في حالة الإساءة المقصودة فلا تسامحين بسهولة ولا تنسين الضرر أبداً لكن لا تبادلين الإساءة بمثلها بل تسقطين الأشخاص من حساباتك وترين أنه العقاب الأكثر تأثيراً.

ي/ أنت شخصية إجتماعية لأقصي الحدود، لديك قاعدة كبيرة من الأصدقاء والمعارف وتجيدين فن العلاقات العامة لدرجة تذهل المحيطين بفضل روحك المرحة وشدة إقبالك علي الحياة ومباهجها التي تصل بك أحياناً لإساءة التقدير من قبل من لا يعرفك جيداً. وبرغم إتساع دائرة الضوء حولك، لا تثقين بسهولة وأصدقائك المقربين محدودين فثقتك غالية لا تمنحينها بسهولة بل تحتاج لتجارب عديدة ومواقف متعددة. لا تختلف ملامح ضخصيتك كثيراً علي الصعيدين المهني والشخصي لكنك أكثر حذراً فيما يتعلق بالعمل. أما أفراد عائلتك فهم الأكثر قرباً لك ومنزلك هو المكان الذي تسقط فيه كل الأقنعة والحذر.

ن/ طموحك بلا حدود لدرجة ترهقك أنت شخصياً وقد تؤثر علي إلتزاماتك علي الصعيد الشخصي والعائلي. تسعين لتحقيق التوازن لكنك لا تنجحين في كثير من الأحيان فالوسطية ليست من خصالك الأصيلة بل أنت إنسانة حادة بطبعك تتأرجحين بين العديد من المتناقضات ولا مجال للون الرمادي بقاموس حياتك فإما أبيض أو أسود. تجيدين التخطيط الدقيق لكنك لا تلتزمين كثيراً بخططك التي يشوبها كثير من التعديل نتيجة تفاعلك الدائم مع الأحداث والتداعيات فأنت بطبعك كثيرة التقلب ولديك قدرة فائقة علي التطويع والمرونة والتأقلم مع المتغيرات وهي الميزة التي يجهلها الكثيرون عنك.

ا/  يراك الجميع عملية للغاية لكن الحقيقة غير ذلك فأنت رومانسية، حالمة وشديدة الرقة تجيدين إخفاء طبيعتك المرهفة خلف ستار من الحزم والشدة وأحياناً العنف الظاهري إذ تخافين علي نفسك بشدة لكونك سريعة التأثر وأحياناً الألم. تؤثرك الكلمات الرقيقة والورود والشموع واللفتات البسيطة التي تقدرينها بشدة. تعشقين الخصوصية في حياتك الشخصية ولا تبوحين بأسرارك لأحد بسهولة بل تفرضين ستار حديدي علي حياتك الخاصة حتي لأقرب المقربين.ولا تتكلمين إلا عندما يفيض بك الكيل وتكون النهاية وشيكة. أنت بحق شخصية شديدة التعقيد لديك كل شيء وشيء من كل شيء.

تحليل‭ –  ‬كلارا‭ ‬حرب

 

فريق تحرير النهارده

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda