صفات برج القوس (22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر)

مواليد برج القوس من 22 نوفمبر إلى 21 ديسمبر، وهو برج ناري يرمز لهم برمز القنطور، يعبر نصف الحصان ونصف الإنسان عن المزج بين صفات الحيوان والعقل والتفكير. فماذا يقول  عنك برجك، وكيف يكون رجل القوس وإمرأة القوس؟

 

رجل برج القوس:

التناقض من صفات رجل القوس، وليس التناقض السي، ولكن الجمع بين النقيضين ومحاولة الموازنة بينهم، فيهتم رجل القوس بالمبادئ وعادة ما تكون لديه مبادئه الخاصة، ولكنه أيضًا يحب متع الحياة ويقدرها، ومحاولة الموازنة بين متناقضاته بوجه عام تجعله في حالة من الصراع الداخلي، أيضًا الحرية والرغبة في الإكتشاف والتمتع بالسفر من الصفات الغالبة على رجال برج القوس.

 

كبرج ناري يميل رجل القوس للاندفاع في حياته بكامل قوته، بمجرد الإختيار والوصول إلى قرار لا شئ يستوقفه، كما يمتاز بطموحه وقدرته على رسم خطط مستقبلية وهو دائم النظر للأمام، وهو ما يجعله في حاجة إلى رفيق يمكن أن يشاركه رؤيته ويشجعه ولكن أيضًا يتمتع ببعض من الواقعية ليبقى الأمور في حدود المستطاع والمعقول.

 

يعبر رمز برج القوس عن الصيد، وهو ما يدل على حب رجل القوس للمطاردة والسعي وراء ما يريده وما يجذبه، وتزيد المطاردة من إثارته ولا تقلل من عزيمته.

 

بصدقه وصراحته وخفة دمه يتميز برج القوس بالكثير من الأصدقاء، وبروجه المرحة نادرًا ما يكون لديه الكثير من الأعداء والمشكلات المتعلقة بالأصدقاء.

 

وبطموحه وحبه للحرية، يميل برج القوس لمجال العمل الذي يسمح له بالإبداع بحرية، والذي يسمح له بالسير للأمام دائمًا وتحقيق طمحواته وأفكاره، وليس العمل الذي يحد من قدراته على الرؤية والحرية في تحقيقها.

 

امرأة برج القوس:

تتمتع إمرأة برج القوس بروح حرة، وكرجل برج القوس تميل للتناقضات مما يسبب لها الصراع الداخلي، أيضًا تميل إمرأة القوس إلى وجود من يشاركها لحظاتها ولكنها تحتاج أن يشاركها الشخص معايرها ورغباتها ومبادئها وتفكيرها مما قد يجعل الدخول في علاقة صعب على إمرأة القوس.

 

وكإمرأة برج ناري، تتمتع إمراة القوس بالعاطفة الشديدة، وقدرة مشاعرها على الإشتعال بمجرد إثارتها، ولكنها كالنار يمكن أن تلتهم ما حولها عند غضبها، فإشتعال المشاعر يمكن أن يكون ميزة وعيب في الوقت ذاته.

 

والتفائل والإيمان الداخلي بوجود الأحسن وبإمكانية حدوثه دائمًا من صفات إمرأة القوس، وهو ما يجعلها حالمة مثل رجل القوس، وهو ما يتمثل في علاقتها العاطفية بشريك الحياة المثالي، والذي قد تبقى وتنتظره لوقت طويل، ورغبتها في الوصول إلى ما تريد وتنتظر قد يجعلها مثل ذكر القوس تميل للمطاردة.

 

ولرؤيتها دائمًا للأفضل، قد تتغاضى إمرأة القوس عن الصورة الحقيقية للأشخاص في حياتها وتراهم بالصورة التي تريدها، أوعلى أمل منها وإيمان بإن من حولها سيتغيرون للأحسن، وهو ما يجب أن تحذر منه إمراة القوس وهذا لا يدل على سذاجتها، على العكس فإمرأة القوس تتمتع بحكمة شديدة وهو من أكثر ما يميزها، فالإيمان بوجود الأحسن والتفاؤل لا يخفيان عنها الواقع الذي تدركه جيدًا وتأمل في تغيره يومًا ما وتسعى لذلك.

 

وفي مجال العمل لا تحب إمرأة القوس القيود، وتحب العمل بحرية وبمساحة من التفكير والتنفيذ، ولكثرة إهتمامتها لا ترغب إمرأة القوس بملئ وقتها بشئ واحد فقط فهي دائمة التعلم والمعرفة والإنتقال من شئ لآخر، لذلك فالمساحة وحرية الوقت هوما تحتاجه بشده في عملها.

 

المصدر

1

2