صفات برج الدلو (20 يناير – 18 فبراير)

مواليد برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير، وهو برج هوائي، أكثر ما يميزه هو إستخدام العقل والتفكير المستمر في الأمور بجانب الكثير من الصفات الأخرى. فماذا يقول يقول عنك برجك، وكيف يكون رجل الدلو وإمرأة الدلو؟

 

رجل الدلو:

يتمتع رجل الدلو بروحه المرحة وحبه للتعامل الناس، ويكون بطبعه فضولًا لمعرفة المزيد عن من حوله وعن الأشخاص التي يقابلهم، وهو ما يجعل رجل الدلو مؤهل للعمل في مجال المبيعات لقدرته على التعامل مع الناس وقدرته على تكوين الصداقات والإقناع.

أيضًا في مجال العمل يتمتع رجل الدلو بالقدرة على التفاوض والنقاش لذلك تكون المفاوضات في البنوك والشركات ليست من المهام الصعبة بالنسبة له، أيضًا الحديث مع أشخاص جدد لا يشكل له عائقًا.

 

عندما يقع رجل الدلو في الحب لا يعبر عن ذلك بسهولة، فسهولة التعبير عن المشاعر لا تعتبر من مميزات رجل الدلو، ويجب أن تكون مشاعر رجل الدلو قوية للإعتراف حتى لنفسه بوجود هذه المشاعر.

 

يميل رجل الدلو إلى أخذ الكثير من الأشياء على نحو شخصي وهو ما يجعل التعامل معه صعب إلى حد ما، ولكن هذا لا يعني سهولة جرح مشاعره، ولكنه قد يجعله جافًا في التعامل ويخلق حاجزًا في علاقاته.

 

الغيرة ليست من صفات رجل الدلو وفالتفهم يكون غالبًا عليه، ولكنه قد لا يكون مرنًا في التعامل وفي الآراء.

على قدر ما يستطيع رجل الدلو العمل في مجموعات ويقدر روح العمل الجماعية إلا إنه لا يتحمل وجود رأي مسيطر في طريقة عمله ولذلك يكون من الأفضل أن يقود فريقه أو أن تكون له مساحة من الحرية.

 

 

إمرأة الدلو:

تمتاز إمرأة الدلو بنشاطها وعدم توقع تصرفتها وآرائها ونظرتها الممختلفة للحياة وللناس وعلى الرغم من تميز أفكارها وشخصيتها إلا إن هذا قد يكون عائق لبعض الناس في توقع ردة أفعالها في المواقف المختلفة.

 

تتمسك امرأة الدلو بشخصيتها وتقدرها وهو ما يجعلها تخشي الوقوع في الحب أو الدخول في علاقة، فالتغير من شخصيتها وإسلوبها بسبب المشاعر يسبب لها قلق ويكون حاجزًا بينها وبين سرعة الدخول في علاقة، ولكن عندما تفعل ذلك يكون بعد دارسة للأمر منها وتفكير وهو ما يجعلها مدركة قيمة هذه العلاقة.

 

وبمجرد دخول إمرأة الدلو في علاقة تكون على إستعداد لتقديم الكثير في سبيل العلاقة وشريكها التي إختارته، ولكن هذا لا يمنع أن التقلبات العاطفية هي من صفاتها ولكن بجانب الكثير من المميزات التي تجلبها للعلاقة.

 

أما في مجال العمل قد لا تكون إمرأة الدلو منفتحة للمفاوضات والنقاش والتعرف إلى الناس الجدد وتكوين الصدقات كرجل الدلو، ولكنها تتميز عن نساء الأبراج الآخرى في هذا المجال.

 

وبحكم سرعة أداء عقلها تتميز إمرأة الدلو في العمل على حل المشكلات والخروج منها والتفكير في الحلول المنطقية والإيجابيات والسلبيات بصورة مستمرة.

 

 

المصدر

1

2