صفات برج الحمل 21 مارس – 19 ابريل

مواليد برج الحمل من 21 مارس إلى 19 إبريل، وهو برج ناري، يرمز له برمز الحمل، وهو ما يسير في الحياة برأسه وتدفعه إلى الأمام، يميل مواليد البرج للمخاطرة وروح الشباب تلزمهم حتى مع تقدم العمر. فماذا يقول عنك برجك، وكيف يكون رجل الحمل وإمرأة الحمل؟

رجل الحمل:

يمتاز رجل الحمل بجاذبيته وقوة شخصيته وثقته بنفسه، ودائمًا ما يكون مستعدًا ومتحمسًا للجديد، وليس من السهل الفوز بقلبه، ولكنه إلى جانب ذلك قد يكون محور إهتمامه الوحيد، وتميل تصرفاته إلى بعض الأنانية.

عندما يحب رجل الحمل فإنه يميل لإحدى النقيضين، إما أن يحارب ويكافح ليصل لمبتغاه ولا يتوقف قبل أن يحصل على المرأة التي يحب، أو لا يتفهم طبيعة مشاعره ولا يعيرها إنتباهًا ويصبح صامتًا وسلبيًا.

الدخول في العلاقات ليس من السهل على مواليد برج الحمل، وخاصة الرجال، فليس من السهل على رجل الحمل التفكير كجزء من شخصان في علاقة والأسهل له التفكير بنفسه كشخص مستقل بذاته، والتواصل والمشاعروالإهتمام بشخص آخر ليست من أسهل الأمور عليه، ولكن عند الدخول في علاقة فإنه ينتظر من الطرف الآخر الإنصياع وإتباعه، فشريكة الحياة المستقلة بنفسها لا تناسبه.

أما في مجال العمل فرجل الحمل قد ولد ليكون قائدًا، فالعمل بشغف وتحقيق نجاح بعد آخر تكون متعة رجل الحمل، ولكن شغفه قد يأتى على جوانب آخرى في حياته، وخاصة لإستقاله وقدرته على العمل وحده، وإيمانه إنه قادرعلى آداء المهام على أكمل وجه، لذلك يجب على رجل الحمل الحرص من الإنخراط في دائرة العمل دون توقف.

امرأة الحمل:

أما امرأة الحمل فإنها تمتاز بدفئها وعاطفيتها، ولكن هذا لا يمنع عدم صبرها وطبيعتها العنيدة، أيضًا آرائها القوية تجعلها دائمة الإملاء على الغير ما يجب وما لا يجب فعله، والتدخل في الكثير من الأمور رغبة منها في المساعدة وتقديم الحلول حتى وإن لم يطلب منها فعل ذلك.

عند وقوع إمرأة الحمل في الحب فإنها تكون أكثر جاذبية، وتعتمد على مشاعرها وحدسها الأنثوي للتعامل مع ذلك الموقف وهو ما يجعل طبيعتها كأنثى طاغية عند الوقوع في الحب.

وبعكس رجل الحمل فإمرأة الحمل دائمًا ما يكون لديها طاقة لإثنين، وهو ما يجعلها مساندة دائمًا للطرف الآخر في العلاقة وصادقة في مشاعرها، فهي تؤمن بقدرتها على تولي أمورها وأمور الطرف الآخر في العلاقة وهو ما قد يسبب المشاكل عند بعض الرجال، وبرغم صدق مشاعرها وقوتها إلا إن إمرأة الحمل يمكنها أن تنهي العلاقة بصورة مفاجئة عند شعورها أنها لا تستطيع مجارة الطرف الآخر في قوة مشاعره.

قلة صبر إمرأة الحمل يظهر في مجال العمل أيضًا، وهو ما يجعلها تفعل المهام دائمًا دون الإنتظار، حتى وإن لم تكن من مهامها ولكن رغبة منها في إنهاء الأشياء وإيمانًا منها في مقدرتها، والكثير من الأحيان يتحول حماسها للعمل إلى تطلب ودفع أكثر من اللازم وضغط على من حولها.

المصدر:

Career Horoscope: AriesAries WomanAries Man

[avatar]