شخصيتك من الإيس كريم

قل لى ماذا تأكل، أقل لك من أنت. لكل ذوق دلالة ولكل لون معنى وإنعكاس علي الشخصية والطباع. وعلى الرغم من أننا نأكل بمزاجنا معظم المأكولات حتى تلك التى لا نحبها ربما لفوائدها الغذائية، لكن فى حالة الآيس كريم، أنت لا تأكل إلا ما تحب. وعليه، حدد نوع الآيس كريم الذى تحب وتعرف بدقة على ذاتك والعالم من حولك

الجوز

أنت مثال العامل المثالي الممتاز، المخلص والمتفانى، تحصد الثناء وتنال المكافآت والترقيات مما يثير حسد وحقد المحيطين. شخصيتك تميل للوقار والتحفظ، مبادئك راسخة ومن الصعب تغييرها تحت أي ضغط أو الحاح ومفاهيمك للصواب والخطأ واضحة علي الأقل لك وليست بالضرورة ما يراه الآخرون. العند من أبزر عيوبك فلا تستمع كثيراً لمن حولك حتى أقرب الأقربين كما أنك لست إجتماعياً بطبعك بل تميل للدائرة الضيقة من العائلة وأقرب الأصدقاء ولا تفضل الإنفتاح على العالم الخارجى.

الشوكولاتة

أنت منافس بارع وخصم عنيد والدخول معك منافسة ليس سهلاً إذ تملؤك دوماً روح التحدى والإصرار على تحقيق الفوز. وفى المقابل، أنت على إستعداد تام لبذل التضحيات والعمل الشاق والكفاح للفوز فى النهاية فأنت تؤمن بأن العمل الشاق هو الوسيلة الوحيدة لتحقيق الهدف. حياتك المهنية والعاطفية متداخلة وأنت ناجح فى كلتاهما فأنت كفء وطموح فى عملك ومع من تحب كما أنك كريم بمالك ووقتك وجهدك، تجامل الجميع وتساعد الجميع مما يجعل منك شخصية جذابة ونجماً لامعاً.

الموز

تتميز بالجاذبية والتوازن الكبير وهو الأمر الذى يظهر فى كافة أمور حياتك سواء فى العمل أو فى حياتك الشخصية، الإزدواجية والتطرف من أبرز عيوبك ففي الحياة الإجتماعية، أنت شخصية مرموقة محبوبة لا يختلف الجميع على حساسيتك المفرطة وذوقك الرفيع. أما فى العمل، فأنت أكثر عدوانية وعنفاً ولا تتقبل الهزيمة. إجمالاً، أنت شخص إيجابى تميل للنقد البناء وتستخدم التشجيع لتحفيز من حولك لكن حذار من غضبك فأنت لا تملك القدرة على السيطرة على إنفعالاتك ومشاعرك وردود أفعالك.

الشوكولاتة بالنعناع

طموحك يفوق الحد ويقتل كل ما يعترضه، خطتك فى الحياة محددة وخطواتك واثقة إزاء النتيجة النهائية التى تراها مناسبة. لا تخطو خطوة إلا فى سبيل منفعة جديدة أو هدف بعيد فخطواتك كلها محسوبة ولا مجال للصدفة. حرصك الشديد على المستقبل يولد لديك إحساساً دائماً بعدم الأمان وتحتاج دوماً لمن يمنحك الشعور بالطمأنينة والأمان والإستقرار. عنادك الشديد أحد السلبيات الواضحة فى شخصيتك لأنه كثير ما يعمى عينيك عن رؤية الأشياء بصورتها الحقيقية لكن هذا لا يمنع أنك شخصية محبوبة على صعيد الأسرة والأصدقاء..

الفراولة

أنت شخص مهذب للغاية وأخلاقك الرفيعة مثار إستحسان كل من حولك كما أنك عقلانى تزن الأمور جيداً قبل إتخاذ أي قرار. بطبيعتك لا تميل كثيراً للأضواء فأنت تابعاً أكثر منك رئيساً وتفضل أن تلعب الأدوار التنفيذية أكثر من تولى المناصب القيادية. تخاف الأضواء وتعشق المكوث خلف الكواليس حيث تراقب الأحداث فى هدوء وقد تسهم فى تغييرها لكنك لا تميل للظهور. في الحب، أنت خجول ومتحفظ ولا تؤمن بالحب من أول نظرة بل تحتاج لكثير من الوقت فبمجرد أن تلتزم بعلاقة ما، تنغمس فيها وتصبح شديد الإخلاص أياً كانت التبعات والعواقب.

القهوة

نشاطك وحيويتك تلفت الإنتباه وتفوق بكثير الحد الطبيعى كما أنك شديد الإلتزام سواء مع نفسك أو فى دائرة حياتك الشخصية أو المهنية على حد سواء. حبك للمغامرة يفوق الحدود الطبيعية فأنت دوماً صاحب الأفكار الجديدة والمشروعات المبتكرة وتكره كل الأفكار الروتينية التقليدية. حتى على الصعيد العاطفى، تفضل دوماً التجديد المستمر وتسأم من العلاقات الطويلة المملة وتميل للمغامرات المثيرة المفاجئة.

الفانيليا

تحب الأخطار وتعتمد أكثر على الحدس من المنطق فأنت بطبعك عاطفى ورومانسي حالم كما أن بداخلك كثيراً من المثالية والرغبة فى إصلاح كل ما حولك. تميل إلى تحدي نفسك بوضع الأهداف الصعبة والمعقدة وتستمتع بتحقيقها. فى الحب، تميل للعلاقات السلسة الهادئة وتبحث عن الإستقرار والعلاقة التي تحقق لك أحلامك ولا تحول دون أهدافك المهنية وطموحك فى العمل.

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda