إستعد للعام الجديد

أسفار الحمل صيفاً
تطلُّ على فترة بنّاءة وتتحرّر من تأثيرات سلبية عانيت منها طويلاً وتجد الطريق سالكاً بعد سنوات الإرباك. تستقطب الفرص وقد تجد عملاً إذا كنت خالياً أو تحتل منصباً كنت تصبو إليه. تحتاج بدء من شهر سبتمبر، لمضاعفة الجهود لتحقق أهدافك. قد تواجه بعض العرقلة وعليك بالصبر وعدم المجازفة وتدخل مرحلة اجتماعية وعاطفية مميّزة وتُقبِل على زواج إذا كنت عازباً وتخوض علاقة عاطفية واعدة. تسافر كثيراً خلال الصيف وتهتمّ بصحّتك وخاصةً فيما يتعلق بالقلب وأوجاع الرأس والجهاز التنفّسي.

سنة الثور مميزة
إنه العام الأفضل بدون منازع مليئ بالأفراح والفُرص الجديدة التي تحصل عليها في المجالين المهني والشخصي. تتحقّق آمال كثيرة وتتحسّن الأوضاع الماليّة وقد تقوم بأسفار أو تبني علاقة مميزة مع الخارج. قد يصادفك حظٌ كبير وتنتقل من مهمّة لأخرى. تودع عاطفياً فترة قاتمة وتفتح صفحة جديدة بحياتك فيشهد العام خطوبة أو زواجاً أو ارتباطاً لكثيرين من مواليد الثور العازبين من بداية العام وحتي شهر سبتمبر. تُتاح لك فرص بمجالات تربوية وثقافية وجامعية وتتمرّد على واقع وتكشف القناع عن بعض المناورات.

عودة حب الجوزاء قديم
إنّها سنة مصيرية تتغيّر خلالها أوضاعٌ كثيرة وتدخل فترة واعدة بدء من شهر سبتمبر، تمرُّ بتجربة شراكات دقيقة جداً أو بأوضاع صحيّة مفاجئة أو عملية جراحية تخصّك أو أحد المقرّبين وكذلك أزمة عائلية في الأشهر الأولى يجب أن تُعالج بحكمة. أما الصعوبات المالية فتطرأ أيضاً وتجد الحلول بعد شهر سبتمبر وتحقق أرباحاً وتنال حظّاً يرافق خطواتك. قد تشغل مركزاً في عملٍ تحبّه أو تبرع بمجالاتٍ فنّية. تعيد النظر ببعض علاقاتك الشخصية وتضع حداً لمن حاول استغلالك. ربما تستعيد حبّاً قديماً ترك أثراً كبيراً في حياتك وتحقق شعبية كبيرة.

نجومية السرطان تسطع
تنعم بتسعة أشهر من الإستقرار فتضع حدّاً للمغرضين وتصل لأهدافك، تتحرّر من القيود والإزعاج في حياتك الشخصية والمهنية. طريقك ممهدداً نحو نشاطاتٍ جديدة وتُفتح أمامك الأبواب المهنية وتجد الفرص المناسبة وتلتقي بغرباء يساعدونك في رسم الطريق المرجو. تهتمّ بأسفار وبتجارة تراها مناسبة. تتبوّأ مركزاً وتُكلَّف بمهمّة شخص غائب. تغييرات كثيرة وعشقٌ كبير ونجومية تسطع وشعبية تزداد علي الصعيد الشخصي لكنَّ الأمور تتغيّر بعد سبتمبر. إبتعد عن ارتكاب الأخطاء ولا تجازف بخوض مغامرات تحت وطأة الإنفعال.

نجاح الأسد كبير في نهاية العام
تواصل صعودك ويحالفك الحظّ وتنتهي التأثيرات السلبية التي أعاقت طريقك. تُقبل على ازدهارٍ وأرباح مالية تتبلور أكثر بعد شهر سبتمبر. قد تربح قضايا أو دعاوى أو تنتهي من بعض المشاكل وتقوم بأسفار. أمّا الأشهر الأربعة الأخيرة فتحمل إليك النجاح الكبير وتحقّق أرباحاً بمجال العقارات أو الشؤون التربوية والإجتماعية. تأتيك قصة عاطفية مميّزة وتعقد صداقاتٍ مفيدة، وإذا خيّبتك علاقة ماضية أو خضت تجربة صعبة من الخداع والخيانة، فإنّك تلتقي بشخصٍ جاد يساندك لكن حذار من عودة شريكٍ قديم لإثارة البلبلة في حياتك.

دعوة العذراء للإبداع
إنّها سنة مميّزة تشعرك بالحاجة للتغيير والإبداع والتحرّك وهي حافلة بالتقلّبات والإنجازات الكبيرة والتغييرات بحياتك الشخصية والإنقلابات المالية مما يفرض عليك التأنّي والحكمة والتصرّف برويّة والإنتباه لصحّتك لضمان أمنك وأمن عائلتك. تلتقط فرصاً مميّزة وتحقق أرباحاً عن طريق بعض الأعمال المتعلّقة بالغذاء أو الإستثمار في العقارات وكل ما يتعلّق بالصناعات المنزلية أو الأعمال الفندقية. قد تغيّر مكان عملك أو نوعه وتتخلّى عن مركز أو منصب وتتولّى مهماتٍ جديدة. إذا كنت عازباً فقد تصادف الحبيب المرجو وتطرد من حياتك من يتلاعب بك. يحملك العام للزواج أو الإنجاب ويأتيك دعمٌ من أحد المصارف أو من إجراءات حكوميّة وتسجّل إنجازاً مهمّاً وكبيراً هذا العام.

حظ الميزان ممتاز
كوكب الحظ جوبيتير يدخل برجك في شهر سبتمبر ليشكّل طالعاً جيداً تبدأ تأثيراته في فصل الصيف وتكون جيّدة جداً. في بداية العام تحضّر لما سيأتي وتعيد النظر ببعض القرارات فتعمل في الظل في الأشهر التسعة الأولى مما يؤدّي لنجاح وانتصار في النهاية. يغمرك الفلك بحظٍّ ممتاز وتأتيك عروض غير منتظرة. تذهب في أسفار أو تغيّر مكان إقامتك أو تمتّن أوضاعك بشكلٍ مذهل في الأشهر الأربعة الأخيرة. تخوض تجارب مميّزة ويستقطبك الخارج وتمارس جاذبية قصوى طوال العام. يأتيك النجاح بمجال البناء والزراعة والتأسيس وتجتمع بأشخاص غير عاديين وتأتيك صداقات وقصص حبّ تملأ حياتك كما تخوض المغامرات وتكون لك علاقة جديدة مع بعض الوجوه النافذة أو بعض المراجع السياسيّة أو العسكريّة أو الأمنيّة.

أرباح وترقية العقرب
إنجازات كبيرة وأحداث غير تقليدية في انتظارك. قد تتراجع عن مهمّة أو ارتباط ثم تحقّق آمالاً كبيرة وأرباحاً وترقية وتكون السنة جيدة للأسفار والإنتقال لموقعٍ آخر. قد تشتري أو تبيع عقارات وتعقد صداقات تخدم مصالحك وتنتهي مشاكل مع الأبناء أو أحد المقرّبين. هي سنة جيّدة للكتّاب من برج العقرب كما للمعلّمين والمربّين والطلّاب والمعلنين والتجّار. هناك أيضاً تغييرات استراتيجية مالية تطرأ خلال الخريف. قد تكتشف علاجاً إذا عانيت مرضاً وتجد الدواء لبعض الداء. أمّا إذا كنت وحيداً فتنتظرك مفاجأة كبرى هذا العام. قلّة من مواليد العقرب يُقدِمون على الزواج هذا العام.

فرص القوس المادية كثيرة
يشير وجود كوكب ساتورن في برجك منذ أواخر عام 2014 لتغيرات عميقة على نظرتك للأمور. تحدث تحوّلات كثيرة بشخصيّتك ومظهرك وأسلوبك. مع ساتورن يجب أن تتعلّم الإنتظار والهدوء فهو كوكب المال الذي يحمل فرصاً مادّية كثيرة. وبتنافره مع جوبيتير يُشير لبعض التحديات التي عليك تجاوزها بذكاء. مررت بأحداث تركت أثراً في نفسك وهزّتك أزمة شخصية. تواجه الصعوبات لكنّك تخرج منها بحكمة، تحصل على منحة أو علاوة أو مركز تحلم به وقد تحمل إليك الأشهر الأخيرة واقعاً أكثر استقراراً. تصل للشهرة وتحقّق الأرباح وتنفتح على العالم الخارجي وقد تتضمن مفكّرتك قصّة حبّ جميلة في الأشهر الأربعة الأخيرة من العام.

سنة الجدي إستثنائية
مشاريع عديدة وأسفار مهمّة وأحداث إيجابية ستستفيد منها. تمر بفترة مشوّقة ويحدث تغيير بحياتك كإقبال على دراسة أو معرفة أو عملية تدريب. تقطع الصلات مع الماضي وتنطلق مُحرَّراً فيبتسم لك الحظّ. تتخلص من الأعباء المادّية وتحقّق الإستقرار. تبدأ عملاً خاصاً أو تُنشئ شركة أو مؤسسة. يجعلك أورانوس مبدعاً في مجال التكنولوجيا، وإذا كنت من المخترعين فقد تتوصّل لإنجازٍ مدهش. تجني الأرباح عن طريق البناء أو العقارات أو بمجال الأغذية، تتحمّس لقضية إنسانية تبرع في تمثيلها أو تتلقّى تكريماً أو تقديراً أو تحصل على ترقية. قد تُقدم على ارتباط أو زواج وتفرح بصداقات تبدو مخلصة جداً. تمارس سحراً في هذا العام وجاذبية قلَّ نظيرها.

مسؤوليات الدلو وأمنيات تتحقق
تتحرر من قيود الماضي وتحقّق أرباح تعوّض عن الوقت الضائع وخسائر الماضي فتشغل مركزاً أو منصباً أو تتولّى مسؤولياتٍ جديدة. تحقّق أمنيات غير متوقعة وتتفرّد بعملٍ أو بإبداعٍ أو باختراع وتتحرّر من ضغوطاتٍ ماضية أو من سلطة حرمتك بعض الإنجازات. تخضع لعلاجٍ جديد إذا كنت مريضاً وتستريح من العناء أواخر الصيف. هي سنة النهضة والانخراط في سلكٍ جديد. شخصياً، تنطلق سعيداً وقد تلتقي من يوحي لك بالحبّ في الأشهر الأربعة الأخيرة. أمّا إذا كنت ساعياً لطلاق أو فراق فستحسم أمرك بقوة.

تغييرات الحوت جذرية
عام حافل بالتغيّرات ونهايته أفضل من بداياته، تواجه أوضاعاً مفاجئة في الأشهر التسعة الأولى مهنياً وتميل لإجتيار عملٍ خارج موطنك أو تعود للدراسة أو تعلّم لغة أو حرفة. تقيم علاقة مع إحدى السلطات وعليك الإهتمام بصحتك والإتزان في كل شيء. إنّها سنة التحدّيات وعليك بالوعي والحكمة. تطرد من حياتك مَنْ تسبّب لك بالألم وتقف بالمرصاد للكاذبين وتطلُّ على فترة أكثر إيجابية في نهاية العام ويصبح تقديرك للأمور أكثر دقّة. قد تنجح في مجال التكنولوجيا وكل ما له علاقة بالإبداعات. تنسحب من علاقة أو عمل ويكون الخريف هو الأفضل لك.

فريق تحرير النهارده

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda