أغرب الوفيات فى التاريخ

عندما وقف على لحيته..
«هانز ستيننجر» النمساوي كان مشهوراً بلحيته الطويلة للغاية والتي كانت تعد من أطول اللحى في العالم إذ كان يبلغ طولها حوالي (1.4 متر)، في أحد أيام عام 1567 تعرضت مدينته لحريق شديد، وفي أثناء محاولته للهرب والاحتماء من الحريق قام بالوقوف على لحيته عن طريق الخطأ وتعثر فيها وكسر عنقه ومات.

عض لسانه ومات..
«آلان بينكتون» مبتكر أشهر طرق التحقيقات الجنائية في التاريخ توفي عام 1884 بسبب تلوث أصاب لسانه بعد أن قام بعضه وجرحه عندما تعثر أثناء مشيه بأحد الشوارع.

دعس أحد أصابع القدم.. ومات
من أشهر صناع الخمور في ولاية تينيسي الأمريكية«جاك دانييل» قرر في أحد أيام عام 1911 الذهاب مبكراً لعمله ،وأراد فتح خزانة النقود لديه في غرفة المكتب، لكنه لم يتذكر الأرقام السرية لفتحها،وبسبب غضبه الشديد ركل الخزانة بإحدى قدميه ،فجرح إصبعه الكبير وأصاب الجرح التلوث وتسبب فيما بعد في وفاته.

إن كان هناك درس لنتعلمه منه ،فهو «لا تذهب مبكراً لعملك».

الموت بقشر البرتقال..
«بوبي ليش» من أشهر ممارسي المجازفات في التاريخ، فقد قفز في شلالات نياجرا داخل برميل ولم يصبه شئ، لذلك فقد كانت وفاته شيئاً يدعو للتعجب والسخرية، ففي أحد الأيام وبينما كان يسير في أحد شوارع نيوزيلندا، تزحلق بقشرة برتقال فكسرت إحدى قدميه بشكل سيئ للدرجة التي اضطر فيها الأطباء لبتر قدمه تلك،وبسبب مضاعفات البتر توفي بعد هذا الحادث بفترة قليلة.

البيسبول يؤدى للوفاة..
لاعب البيسبول الأمريكي الأشهر «راي تشابمان» توفي بسبب ضربة من مضرب البيسبول أثناء إحدى المباريات التي لعب فيها فريقه ضد فريق (يانكيز) من مدينة نيويورك حيث قام اللاعب المنافس «كارل مايز» بضرب كرة قوية أصابت جمجمته مما أدى لوفاته.

الموت بسبب وشاح..
كانت « إيزادورا دانكين» تعتبر (أم فن الرقص الحديث)، وقد توفيت عام 1927 بسبب ارتدائها لوشاحها المفضل، ففي أثناء سيرها كان الوشاح الحريري يتطاير بحرية وعند مرور إحدى السيارات المسرعة إلى جوارها التف طرف الوشاح على إحدى عجلات السيارة مما تسبب في خنقها فوراً وقامت السيارة المسرعة تلك بسحب جسدها لمسافة على الطريق قبل أن يلاحظ السائق صراخها في واحدة من أكثر طرق الموت مأساوية

لا تكدس الأشياء القديمة!!
«هومر كوللي» وأخوه «لانجلي» كانا من هواة تكديس كل شئ فى منزلهما ولم يرغبا بالتخلص من أي شئ قديم بدءاً من الجرائد القديمة وحتى قطع الأثاث القديمة، وفي إحدى المرات وأثناء تواجدهما بغرفة المعيشة وقعت على كليهما كومة كبيرة من الكتب والجرائد القديمة التي تسببت في وفاتهما علي الفور.

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda