كريم تتعاون مع مؤسسة بهية لجمع التبرعات لدعم مرضي سرطان الثدي

انطلاقاً من روح البذل والعطاء التي تميز شهر رمضان المبارك، أعلنت كريم، الشركة الرائدة في توفير سُبُل النقل الخاص عبر تطبيقات الهاتف الذكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع اتفاقية مع مؤسسة بهية وذلك في إطار مبادرة #خليك_كريم التي أطلقتها الشركة على مستوى المنطقة بهدف المساهمة في إحداث تغيير في المجتمعات المحلية التي تعمل بها.

وفي إطار الاتفاقية، أطلقت كريم فئة جديدة لحجز السيارات إضافةً إلى فئتي GO و GO+ بهدف جمع التبرعات ومساندة الدور الذي تقوم به مؤسسة بهية لتشجيع السيدات والفتيات على الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوفير الدعم المالي للمريضات. فعند حجز الرحلة سيظهر لعملاء كريم ثلاثة اختيارات: GO و GO+ و Baheya، فمن خلال اختيار Baheyaسيقوم العميل بالتبرع بخمسة جنيهات إضافية لدعم مؤسسة بهية ودعم المريضات المصريات في معركتهن مع سرطان الثدي. وتأتي هذه الاتفاقية كجزء من مبادرة #خليك_كريم التي أطلقتها كريم على مستوى المنطقة في إطار الاحتفاء بشهر رمضان الكريم.

وتعليقاً على المبادرة، يقول السيد/ رامي كاطو رئيس عمليات كريم بمصر ونائب الرئيس لقطاع خدمة العملاء Careem Care: “إن مهمتنا الأساسية في كريم هي تسهيل حياة الناس وخلق مؤسسة مُلهمة للجميع. وبينما نسعى جاهدين على مدار العام لدعم منظمات المجتمع المحلي، فإن شهر رمضان المبارك يعد وقتا خاصا جدا وفرصة متميزة للتعاون مع مؤسسة بهية بهدف مساعدة المواطنات المصريات على مكافحة سرطان الثدي، حيث نحرص على أن نتحلى بالكرم ونلهم كل من حولنا على مدار العام وهو ما يظهر واضحاً في اسم الشركة. لذلك نتمنى أن يشاركنا المصريين في مبادرة #خليك_كريم وإظهار روح الكرم خلال الشهر المبارك”

الجدير بالذكر أن مؤسسة بهية للكشف المبكر وعلاج سرطان الثدي تعد أكبر مستشفى خيرية لعلاج السيدات من مرضى السرطان في مصر. ووفقا للاحصاءات العالمية، يمثل سرطان الثدى 29% من حالات السرطان بين السيدات حول العالم ولكن هذه النسبة ارتفعت في مصر لتصبح 37.5% بين السيدات المصابة بالسرطان. لذلك يتمثل الهدف الأساسي لمؤسسة بهية في تعزيز وتشجيع الكشف المبكر والذي يمكن أن يزيد من نسب الشفاء لتصل إلى 98%.

ومن جانبه يعلق المهندس/ تامر شوقى رئيس مجلس ادارة مؤسسة بهية: “باعتبارنا أول مستشفى متخصص في المنطقة، فإن هدفنا الرئيسي هو تعزيز الكشف المبكر عن سرطان الثدي وتوفير العلاج المجاني لجميع المرضى. فحسب الإحصائيات، فإن واحدة من بين كل ثمانية سيدات معرضة للإصابة بسرطان الثدي طوال فترة حياتها. لذلك فإن شراكتنا مع كريم ستمكننا من دعم هؤلاء السيدات في معركتهن ضد مرض السرطان، حيث ستساهم التبرعات التي سيتم جمعها من خلال رحلات كريم في تحقيق أهدافنا ورفع الوعي بأهمية الكشف المبكر.”

فريق تحرير النهارده

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda