عائلة رونالدو تشارك فى أفتتاح ” الباتروس أكوا بارك بشرم الشيخ “

عائلة أسطورة كرة القدم العالمى النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو تزور مصر الآيام المقبلة للمشاركة فى أفتتاح الباتروس أكوا بارك شرم الشيخ والذى يضم منتجعا سياحيا وأكبر مدينة العاب مائية فى الشرق الآوسط ..

تشارك أسرة رونالدو لاعب فريق ريال مدريد الآسبانى فى الافتتاح كما يقومون بجولة سياحية بالقاهرة والغردقة وشرم الشيخ .. وقد منعت ظروف الدورى الاسبانى ودورى ابطال اوربا مهاجم النادى الملكى من الحضور مع أسرته ..

وهناك جهود لترتيب زيارة قريبا للاعب الى مصر ويقول المستثمر السياحى كامل أبو علىمالك المشروع السياحى وصاحب دعوة أسرة اللاعب ان والدة رونالدو وشقيقتيه أحداهما كاتيا أفيرو التى تعد من أشهر مطربات البرتغال رحبن بالحضوروالمشاركة فى الآفتتاح سواء للعلاقة الآسرية التى تربطن بهن أولرغبتهن الشديدة فى زيارة مصر لعشقهن لها ..

موضحا ان هناك وعدا من اللاعب بتنفيذ تلك الزيارة فى أقرب وقت ممكن بالتنسيق مع النادى الملكى الآسبانى ..

وحول المشروع السياحى أكد أبوعلى انه ثانى مشروع يقوم بافتتاحه خلال الفترة الحالية التى تواجه السياحة أزمة صعبة .. مشيرا ان أصراره على أقامة هذه المشروعات لتكون بمثابة رسالة قوية للخارج قبل الداخل على الثقة فى الآستثمار بمصر وخاصة فى مجال السياحة رغم كل الظروف الراهنة .. وايضا رسالة للسائحين والمستثمرين بكافة المجالات من جميع أنحاء العالم بأن مصر أمنة وماتمر به من ظروف ماهى الا مرحلة أنتقالية ستنتهى سريعا ..

وأضاف أبوعلى ان المشروع أقتربت أستثماراته من المليار جنيه ويقام على مساحة 220 الف متر مربع بمنطقة هضبة أم السيد بشرم الشيخ .. ويضم فندق 5 نجوم على أعلى مستوى من التجهيز كما يضم وهو المهم أكبر مدينة العاب مائية فى الشرق الآوسط على مساحة 80 الف متر مربع ..

وحول زيارة عائلة رونالدو وأستغلالها سياحيا أكد أبوعلى ان هذه الزيارة مهمة جدا لمصر حيث انها رسالة أيضا تؤكد الآمن والآمان لمصرفعائلة رونالدو يتابعها على مواقع التواصل الآجتماعى عشرات الملايين من عشاق اللاعب وأيضا شقيقته كاتيا المطربة الشهيرة بالبرتغال ..

كما أن جولتهم بالقاهرة والغردقة تعد رسالة لعشرات الملايين بضرورة زيارة مصر وهو ماسوف نركز عليه فى الفترة المقبلة من دعوة مشاهير العالم لزيارة بلدنا الحبيبة مصر ..

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda