حيوية وعبق رمضان و شوارع القاهرة في أناقة القصر

لِكَم ننتظرهذا الشهر الفضيل بفارغ الصبركل عام. شهر رمضان الكريم والذي يعد الشهر المفضل لجميع المصريين. و في هذا الوقت من العام يجتمع الأهل و الأصدقاء حول مائدة واحدة مرة أخرى للأفطار و السحور. وإذا كان هذا التجمع في أجواء تعج بأصالة شوارع مصر القديمة بأروقتها و روعتها و تميز مأكولاتها التقليدية التي تقدم و تطهي أمام الناظرين.
شارك اصدقائك و عائلتك الأجواء الرمضانية بطابع ملكي فريد في فندق ماريوت القاهرة لتستمتع بأشهي المأكولات المتنوعة و المشروبات الرمضانية التي أعدت لتناسب جميع الأذواق.
أختار كل ما تحب من بوفيه افطار مطعم عمر كافيه من أطباق و مقبلات بمذاق شرقي أصيل و تشكيلة من الحلويات الشرقية و الغربية التي أعدت من أمهر الطهاه.
أما عن السحور, فسوف يجلب لكم فندق ماريوت القاهرة الأجواء و الأكلات الشعبية وسط الحدائق الملكية الخلابة. لتستمتع بتجربة الشارع المصري بعربات المأكولات الرمضانية المصرية من فول و طعمية و الفطير الشرقي و البطاطا المشوية في احضان الباتيو. حيث يمكنك الأستمتاع بليالي رمضان الساحرة مع مختارات من الموسيقي الرمضانية و الشرقية الأصيلة و شاشات العرض الكبيرة التي تتيح لك تشجيع فريقك المفضل من بطولة الامم الأوروبية!
يمكنك أيضا الحصول على الكحك في وقت مبكر هذا العام، حيث سيكون لدينا الكثير من ذلك في الأسبوعين الأخيرين من شهر رمضان في البيكري.

و يساعدك فندق ماريوت القاهرة علي إستضافة أحبائك في أرجاء منزلك الخاص أو حديقتك. اترك لنا تنظيم حفلات الأفطار و السحور ابتداء من 30 فرد او اكثر في أي مكان خارج الفندق. حيث يمكنك الأختيار بين البوفيه الشهي أو قائمة الطعام المعدة خصيصاً و التي تتميز بتشكيلة متنوعة من أطباق السفرة المصرية الأصيلة.

رمضان كريم.

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda