جوتن تكشف عن مجموعة ربيع وصيف 2016 … ألوان جذابة ونابضة بالحياة تضفي على المنازل لمسات من الدفء والتجدد

ستة ألوان منتقاة بعناية لتصور عناصر الطبيعة المشرقة التي يتميز بها هذا الموسم في أرجاء العالم

توحي بداية فصل الربيع بنسيمها وجمالها على أجمل وأرق اللحظات حيث تتبلور حولها الأنماط والاتجاهات العالمية في شتى المجالات، بدءاً من الموضة والأقشمة والتصاميم الداخلية لتعكس جمال ونبض الطبيعة. وفي هذا الموسم، بدت «جوتن»، إحدى أبرز مصنعي الدهانات في العالم، أكثر جرأة من حيث استخدام الأطياف اللونية الطبيعية المفعمة بالجمال والنابضة بالحيوية والتألق لتعكس الطاقة الإيجابية وتنشر السعادة في الأجواء ، وذلك من خلال طرح مجموعة ألوان ربيع وصيف 2016.

وتأتي المجموعة الجديدة عرفاناً وتقديراً لألوان الربيع المبهجة التي تمثّل مزيجاً لونياً أخاذاً يشع إشراقاً وسعادة وتفاؤلاً. وتعكس الظلال اللونية لهذه المجموعة الشعور بالارتياح الذي يعم من أول إطلالة لخيوط الشمس الدافئة، وتفتح البراعم وتألق الأزهار الفواحة
يعتبر “فينوماستيك بيتي مطفي غني” من جوتن، الدهان المبتكر الأحدث من نوعه ، فهو يتيح إمكانية الحصول على أفضل تجربة لونية من حيث الدقة، ليجمع ما بين المظهر القوي والنعومة. إن مظهر الدهان المطفي هي الموضة التي تشهد تنامياً من حيث الانتشار والرواج، وخاصة في قطاع الديكور والتصميم لإبراز ثراء الألوان و الحصول على تصاميم داخلية متميزة وفق أعلى المعايير الاحترافية
تنطوي هذه التشكيلة من الأطياف اللونية الزاهية على ستة ظلال مبتكرة، يتميز كل منها ببصمة فريدة تحمل في طياتها تناغم وانسجام مكونات الجمال الطبيعي المتميزة والتي تتحد معاً لتصنع لوحة فنية أخاذة تضفي على الجدران المنزلية لمسات من التألق والدفء والأناقة:

مجموعة ألوان ربيع وصيف 2016 من جوتن

جوتن هابينس 2605 “Happiness”
– لون جديد كلياً يبعث في النفس شعوراً بالتجدد، مستلهما من الأطياف الوردية التي تنشر أجواء من الفرح والحيوية. وما يعزز من تألق هذا اللون استخدامه مع الأبيض أو الأسود وظلال اللون البيج الدافئة للأثاث ومكونات التصميم الداخلي.

جوتن روز 2456 “Roz”
– ظل من اللون الوردي المفرح والمتجدد والغني بالمكونات اللونية الزاهية، ومن الممكن استخدام هذا اللون في الغرف المصممة لأداء المهام الإبداعية أو في الأماكن الفسيحة المخصصة للتسلية والترفيه. ومن الرائع استخدامه لإضفاء لمسات من التجدد والنشاط في المطابخ المطلية باللون الأبيض، ولكن يستحسن عدم المبالغة في استخدامه، بمعنى أن تطبيق هذا اللون ذو التأثير القوي على جدار واحد قد يكون كافياَ.

جوتن سن 1369 “Sun”
– ليس هناك ما هو أروع من خيوط الشمس الذهبية الدافئة واللون الأصفر الهادئ الممزوج مع لمسة من اللون الأحمر. فهو يمنح انطباعاً رائعاً للغرفة، خصوصاً عندما يترافق مع ظلال الرمادي أو الأخضر.لون سن 1369 “Sun” اختيار رائع أيضاً لغرف الأطفال.

جوتن ابريل جرين 8109 “April Green”
– الأخضر من الألوان الدارجة حالياً. ويتميز هذا اللون بالذات بأنه اللون الأكثر رشاقة والأكثر جاذبية والأكثر صلة بأجواء الصيف من أطياف اللون الأخضر التي شاهدناها في الآونة الأخيرة. وهذا اللون ملائم لجدران المطابخ.

جوتن جوراسيك جراي 8222 “Jurassic Grey”
– لون بمنتهى الأناقة وأكثر قرباً من الأخضر المعتدل. وهو اختيار مناسب لمكونات التصميم الداخلي الأنيقة والعصرية أو للغرف ذات الطابع الريفي.

جوتن لاونج 1930 “Lounge”
لون دافئ وأنيق. يمكن استخدامه لإضفاء طابع أنيق على صالات الجلوس، خصوصاً إذا ما ترافق مع أطياف اللون الأخضر الخفيفة. يمنح طابعاً خاصاً للغرف، ومن الممكن دهن جميع جدران الغرفة بهذا اللون الهادئ.

تتوفر مجموعة ألوان ربيع وصيف 2016 في جميع محلات جوتن في المنطقة.

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda