“بيفورت” PAYFORT تستعد لإصدار تقريرها حول مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي لعام 2016

أعلنت شركة بيفورت PAYFORT، الشركة الرائدة في تقديم خدمات المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي، أنها تستعد لإصدار تقريرها السنوي حول “مؤشرات صناعة المدفوعات الإلكترونية في العالم العربي لعام 2016”. وذكرت بيفورت أنه سيتم إصدار التقرير خلال أعمال مؤتمر “التجارة الإلكترونية في الشرق الأوسط” الذي يقام في دبي يومي 31 مايو و1 يونيو 2016 وهو يوفر أحدث المعلومات والبيانات حول اتجاهات المدفوعات الإلكترونية وعادات التسوق والشراء إلكترونيا في المنطقة. وينفرد تقرير هذا العام بنتائج الاستقصاء الشامل لعادات التسوق والشراء إلكترونيا لدى المستهلك العربي.
وأعلن السيد/ عمر سدودي، الرئيس التنفيذي لشركة بيفورت PAYFORT: “إن المدفوعات والتجارة الإلكترونية قد سجلت معدلات نمو قوية بكافة دول المنطقة العربية، على الرغم من التحديات الاقتصادية والسياسية”. وقال أنه في ضوء ذلك نحن نلمس رغبة أكيدة من جانب شركات المنطقة، التي تنتظر صدور التقرير للتعرف على تلك المؤشرات. وأكد أن تقرير هذا العام سيتناول بالتفصيل معدلات النمو التي حققتها أسواق المنطقة في مجالات التجارة والمدفوعات الإلكترونية، وأكثر الدول التي شهدت نموا في حجم السوق وأي القطاعات التجارية التي شهدت أعلى معدلات الأداء.

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda