الأبراج والزواج بين الحب والإعجاب

لعل المتابعين لعلم الفلك والأبراج يهتمون بمعرفة التفاصيل المتعلقة بمواليد الأبراج المناسبة لأبراجهم فكيف إذا كان الأمر يتعلق بشريك الحياة وحفل الزفاف وليلة العمر التي تنوق جميعاً لجعلها ذكري لا تنسي وحلم نعيش فيه حتي نهاية العمر. اخترنا لك الأبراج التي تتناسب مع برجك والتاريخ الملائم لحفل الزفاف للعام الجديد.

ثورة الثور يقودها الجوزاء

على الرغم من عدم إتفاقه العام معهم، ينجذب الثور حالياً لكل من الجوزاء والدلو بل ويقع في كثير من الأحيان لغرام العميق مع مواليد القوس، إلا أن الميزان هو الذي يُغرم بمواليد برج الثور ويعيش علي أمل اللقاء والإرتباط فيما يظل العقرب هو الأفضل علي الإطلاق للإرتباط بالثور. وأخيراً تأتي علاقة الثور بمواليد الثور حميمة وناجحة للغاية. أما عن أفضل أوقات الإرتباط فتأتي خلال أشهر الشتاء حيث يهدأ عناد الثور وتحور قواه بفضل البرودة القارصة وبحثه عن شريك يؤنس وحشة أيامه.

الجوزاء وغرام السرطان

يقع الجوزاء بغرام الجدي ويميل إلى مولود السرطان وينجذب إليه بشدة وكذلك الحال بالنسبة لمولود برج الحوت أيضاً والذي يجد فيه ضالته المنشودة ورفيقه الضال بيد أنه عندما يفكر في الإرتباط الجاد وحلم الزواج نجده يقبل علي مولود القوس الذي يكفل له الراحة والسكينة والهدوء وأحياناً الرتابة التي توازن ما بين تقلباته وعدم إستقراره. يقع العقرب دوماً في غرام الجوزاء، الذي لا يتفق بدوره مطلقاً مع مولود العذراء والثور.فرص الزواج لمواليد الجوزاء قد تكون نادرة وبعيدة خلال العام القادم بيد أنها ليست مستحيلة فقط عليه التحلي بكثير من الصبر ليتمكن من إجتياز تلك المرحلة السيئة من حياته العاطفية بسلام.

الحمل وغرام العذراء

يعتبر برج الميزان من أفضل الأبراج المناسبة للإرتباط بمواليد برج الحمل، إلا أن الغرام يكون من نصيب العقرب بدون إستثناء. من ناحيته، يقع مولود العذراء في شباك الحب التي يرميها الحمل، إلا أن الأخير يميل بشدة إلى الأسد والقوس كما أنه ينجذب إلى الثور والجدي لكنه لا يتفق معهما. ربما يحمل عام 2016 لمواليد برج الحمل زواجاً غير متوقع فيما يكون التاريخ الأنسب لهذا القرار هو خلال الفترة من 7 فبراير إلى 3 و13 و15 و16 من شهر يونيو المقبل ومن المناسب أيضاً عقد القران في الفترة الممتدة من 10 يوليو وحتي 10 ديسمبر المقبل. الوقت لا زال متسعاً فقط عليك الإختيار بدقة.

السرطان يقهره العقرب

يميل برج السرطان إلى برجي العقرب والحوت وينجذب بعنف وشدة الى الأسد والحمل كما يُغرم بالدلو، لكنه يفضل في النهاية الإرتباط بالجدي. يعتبر السرطان أفضل صديق للثور فيما يعد مولود العذراء أفضل صديق له. يسيطر بلوتو على حظ السرطان في الحياة الزوجيّة في منتصف صيف 2016 مسبباً بعض المشاكلات والمشاحنات التي ينجح السرطان في إيجاد الحلول المنطقية والمناسبة ومن ثم يتحقق له حلم الإستمرار في علاقة متينة مع من يحب أما أبواب السعادة فتُفتح في منتصف شهر أغسطس.

الأسد لا يعشق العقرب

يُغرم الأسد بالحوت ويُغرم به الجدي كما أنه يميل إلى مواليد برج الحمل والقوس. ويظل برج الأسد هو أفضل صديق لمولود برج الميزان فيما يظل مولود برج الجوزاء هو أفضل صديق له. نراه ينجذب إلى برجي العذراء والثور لكنه لا يتفق إطلاقاً بل ويكره الإرتباط بمواليد برجي السرطان والعقرب. عندما يفكر مواليد برج الأسد في الزواج نجد الأفضل لهم مواليد برج الدلو. يتمتع برج الأسد بفرص عاطفية كبيرة خلال العام المقبل ويسيطر الحب على حياتهم حتى نهاية فصل الصيف وبداية فصل لذا على الأسد أن يتخذ خطوة الزواج أثناء هذه الفترة بدون تردد.

العذراء وغرام الميزان

يميل العذراء بشدة إلى برجي الثور والجدي وينجذب إلى الجوزاء لكنه لا يتفق معه أما مولود برج الميزان فهو الأفضل له علي الإطلاق إذ يعوض رتابة حياته بكثير من الإنطلاق ويضفي علي تفاصيل يومه الخاوية كثير من الحيوية والإشراق كما أنه لا يتفق إطلاقاً مع مواليد الأسد والقوس. يُغرم العذراء بالحمل والدلو يُغرم به، لكن الأبراج الأنسب للزواج هما الحوت والميزان الذي يغمره بمشاعره الجياشة وإن كان يتعذب كثيراً بفضل بروده وقلة تعبيره عن مشاعره. ويشار إلى أن توتراً يشوب علاقة العذراء بالعذراء. يعيش العذراء بداية قصة حب في منتصف أغسطس كما أن كوكب الزهرة وهو كوكب الحب يترك برج الأسد فيحمل للعذراء بعض المفاجآت غير المتوقعة.

الميزان وزواج الحمل

يعتبر الحمل برج الزواج الأنسب لمواليد برج الميزان، لكن الميزان يُغرم بالثور وينجذب إلى السرطان والعقرب، إلا أنه لا يتفق معهما طويلاً، كما لا يتفق مع الحوت والجدي وفي النهاية يختار العذراء وقد يعاني بسعادة بجواره من فرط التناقض الشديد بين طباع كلاً منهما. يميل الميزان أيضاً إلى الدلو والجوزاء ويعتبر القوس أفضل أصدقائه، إلا أنه الصديق المخلص للأسد أما علاقته بمواليد برجه فهي ممتازة علي كل الأصعدة وبكل الأشكال.يقف كوكب أورانوس في طريق سعادة برج الميزان، لكن الحل الوحيد يكمن في التفاهم مع شريك حياته لإيجاد أرضية مشتركة. وتظل النصيحة الأبدية لمواليد الميزان هي الإنطلاق بمرح وسعادة في غياب من يحب كما تظل أفضل الأوقات المناسبة للإرتباط الجاد وربما الزواج هي خلال الفترة الممتدة من شهر يونيو وحتي نهاية شهر سبتمبر.

العقرب يختار الثور

مواليد الثور هم الأفضل للعقرب من ناحية الارتباط الجدّي أما العقرب فيُغرم بالجوزاء والحمل يُغرم به فيما يميل العقرب إلى برجي السرطان والحوت وينجذب بشدة إلى القوس والأسد. علاقته بالعقرب وطيدة لكنه لا يتفق مع الميزان والدلو ربما لتداخل وتشابه كثير من الصفات بينهم. يعتبر يوم 20 مارس وما بعده وقتاً مناسباً للقيام بخطوة الزواج كما أن شهر مايو ملائم جداً لتمضية إجازة رومانسية وتجديد شهر العسل.

القوس وعلاقة الجوزاء

يقع الثور بغرام القوس، إلا أن الأخير يُغرم بالسرطان ويميل إلى برجي الأسد والحمل.
ينجذب مواليد القوس إلى مواليد برجي العذراء والجدي، لكن علاقاتهم لا تدوم طويلاً وتكثر بينهما المشكلات والمشاحنات. أما برج الزواج الأفضل لمواليد القوس فهو برج الجوزاء كما أنه لا يتفق بالمرة مع برجي الحوت والعقرب. يعد الميزان أفضل أصدقاء القوس وهو أفضل صديق للدلو. يحمل العام المقبل العديد من المفاجآت لمواليد القوس حيث يسيطر الحب على مواليد هذا البرج الهاديء ولكن على مواليد الدائرة الثالثة أن يتقدموا للزواج بمن يحبون مع حلول منتصف عام 2016.

الجدي ضالته السرطان

يرتبط مواليد الجدي بمواليد برج السرطان، لكنه يُغرم بالشريك من برج الأسد ويجد الجوزاء ضالته بالجدي. الذي لا يفضل الجوزاء لتقلبه وعدم استقراره. ينجذب الجدي إلى برجي الميزان والدلو ويميل بشدة إلى مواليد العذراء والثور ولا يتفق بالمرة مع مواليد القوس والحمل لكن علاقته بمواليد برجه جدية. يعيش مواليد الجدي علاقة حب قوية في الفترة من بداية السنة وحتى 11 أغسطس حيث يدخل كوكب المشتري بيت الحميمية لبرج الجدي وإذا أراد مواليد هذا البرج الزواج، يمكنهم القيام بذلك في الأيام القريبة من يوم 20 من شهر مارس المقبل.

الدلو يتزوج الأسد

تسيطر العقلانية على العلاقة التي تجمع الدلو بمواليد برجه فيما يميل مولود الدلو بالفطرة إلى مواليد الميزان والجوزاء وينجذب بشدة إلى الحوت والعقرب ويقع في حب العذراء ويتزوج مولود برج الأسد عندما يفكر جدياً في تكوين أسرة وتحقيق الإستقرار لحياته. الحمل هو أفضل أصدقاء الدلو والأخير أفضل صديق للقوس لكن يغيب التوافق عن علاقته بالثور والجدي. منذ بداية العام وحتي 11 أغسطس، سيقابل الدلو الشخص الذي كان يحلم به، فليستغل تلك الفرصة الثمينة ليدخل القفص الذهبي ويودع العزوبية إلي الأبد.

الحوت صديق الثور

يعتبر مولود الثور أفضل صديق للحوت، إلاّ أنه لا يتفق مع الجوزاء والدلو ويسيطر الدفء على علاقته بمواليد برجه. ينجذب الحوت بطبعه إلى مواليد القوس والحمل، لكن تربطه علاقة زواج بالعذراء. أما الغرام فمن نصيب مولود برج الميزان، كما أنه يميل بشدة إلى مواليد برجي السرطان والعقرب.يستطيع مواليد برج الحوت أن يتخذوا قرار الزواج بأمان وثقة خلال العام المقبل كما يمكنهم إقامة حفلة الزفاف في الفترة ما بين 20 يونيو وحتي نهاية شهريوليو بالإضافة إلى شهر ديسمبر الذي قد يحمل لهم فصلاً جديداً من فصول الحياة.

[avatar]

فريق تحرير النهارده

نحتاج يومياً لمعرفة كل ما يدور في العالم من حولنا فالأحداث تتلاحق في سرعة كبيرة والموضوعات تتنوع علي نحو بالغ وهناك في كل لحظة العديد من الأخبار والأحداث والموضوعات الجديدة في شتى المجالات التي تهم كافة أفراد الأسرة من نساء ورجال وأطفال وشباب

كل مقالات ElNaharda